وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 17 – 4- 2024 اليونيسف: أجساد الأطفال الممزقة شهادة على وحشية الاحتلال نداء أممي لجمع 2.8 مليار دولار لمساعدة الفلسطينيين الصحة العالمية تجدد نداءها لوقف إطلاق النار في غزة وإعادة بناء المستشفيات الميثاق الوطني يشيد بالجهود الأردنية لإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة الأمم المتحدة: تأجيل مؤتمر المصالحة الليبية المقرر نهاية نيسان القوات المسلحة: نعمل على حماية حدود الوطن والحفاظ على أمنه وسلامة المواطنين عسكريون : استحالة خروج "إسرائيل" من قطاع غزة - فيديو رئيس الوزراء البريطاني يدعو نتنياهو إلى التحلي بـ"الهدوء" الأردن سيستمر بإرسال مساعدات لغزة عبر جسر الملك حسين آخر زلات بايدن.. أشاد بدولة غير موجودة لدعمها أوكرانيا 8 شهداء في قصف الاحتلال استهدف سيارة للشرطة وسط غزة المغرب يكتسح زامبيا بـ13 هدفا في كأس إفريقيا لكرة الصالات الكشف عن عقوبة رونالدو بعد طرده في كأس السوبر السعودي بريمن يوقف نجمه كيتا حتى نهاية الموسم بسبب رفضه السفر إلى ليفركوزن

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/05/2018 توقيت عمان - القدس 9:34:13 PM
"الحقيقة الدولية" تطلق دورتها البرامجية خلال الشهر الفضيل.. "رمضان معنا أنقى وأتقى".. فيديوهات
"الحقيقة الدولية" تطلق دورتها البرامجية خلال الشهر الفضيل.. "رمضان معنا أنقى وأتقى".. فيديوهات

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

دائما تحت شعار "رمضان معنا.. أنقى وأتقى"، أطلقت فضائية "الحقيقة الدولية" دورتها البرامجية خلال الشهر الفضيل بما يتناسب مع قيم المجتمع الأردني وهوية الأمتين العربية والإسلامية.

 

وتقدم "الحقيقة الدولية" في دورتها الجديدة محتوى متنوع ما بين المباشر والمسجل في أضخم إنتاج برامجي هادف ومشوق وقادر على تلبية أذواق شرائح المجتمع كافة، يطرح خلال موسم واحد، الأمر الذي يمثل إضافة نوعية مميزة لبرامج القناة، بما يتماشى ورسالتها الإعلامية.

 

رئيس مجلس إدارة مجموعة "الحقيقة الدولية" الإعلامية د. زكريا الشيخ قال إن الدورة البرامجية راعت حاجة المجتمعات المسلمة لترسيخ مبدأ الفضيلة والأخلاق الحميدة في عالم شهد فيه الإعلام تسابق على المساس بهوية شباب الأمة الإسلامية وسلخها عن دينها وثوابتها وخاصة في شهر رمضان المبارك الذي رصدت فيه الموازنات الطائلة من أغلبية شركات الإنتاج والفضائيات من أجل حرف بوصلة المؤمنين في الشهر الفضيل واقتحام بيوتهم بمواد تتنافى مع رسالته السامية.

 

وبين الشيخ أن "الحقيقة الدولية" ستقدم مجموعة من البرامج الدينية والمتنوعة بما يتوافق مع ديننا الحنيف وعاداتنا الأردنية الأصلية؛ ففي ظل تنافس معظم القنوات الفضائية الأخرى على الفوز بقائمة مسلسلات يطغى عليها الابتذال والإسفاف والرذيلة، حرصت "الحقيقة الدولية" على إبقاء المشاهد يعيش أجواء رمضان الإيمانية.

 

"الحقيقة الدولية" في دورتها البرامجية في شهر رمضان المبارك تستمر في متابعة مشاكل المواطنين الخدمية من خلال برنامجها اليومي "رمضان هذا الصباح" والذي يقدمه الزميل خالد الديري ويعمل على أن يكون صلة الوصل بين المواطن والمسؤول، إلى جانب برنامج "نبض الشعب في رمضان" الذي يقدمه الزميل نضال الخرشة ويرصد الانتهاكات خلال الشهر الفضيل ويسلط الضوء على ممارسات بعض التجار والمحال سواء فيما يتعلق بالأسعار أو صلاحية المواد الغذائية وجودتها، حيث ستكون كاميرا "الحقيقة الدولية" بالمرصاد لمن ينتهك أو يغش.

 

ويباغت الزميل خفيف الظل خالد المصري المواطنين في الشارع ليستمع اليهم تارة ويمازحهم أخرى، وما بين الكلمة والنكتة ينطلق برنامج "شو في ما في؟"، اما الزميل مشهور قطيشات فللمواطن والمشاهد معه مساحة حرة، يشكر او ينتقد، ينقل همه او فرحه في برنامج "مع الناس في رمضان".

 

الطفلة المبدعة رهف عطية تطل على متابعيها ومشاهديها في برنامج "هيك أحلي"، وطبعا الاحلى دائما هو "الصح" مع رهف وليس "الخطأ".

 

اما البرامج الكوميدية فلها نصيب مع الدورة البرامجية الرمضانية لـ"الحقيقة الدولية" حيث تتابعون المسلسل السوري "مرايا" مع الفنان السوري المبدع ياسر العظمة، وانتقاد لعادات اجتماعية او ظروف سياسية لم تتغير على مر الزمن، فيما نعود الى الجدية في المسلسل التاريخي الامام احمد بن حنبل حيث يطرح المسلسل السيرة الذاتية لحياة الإمام.

 

ويقدم البرنامج الجماهيري "تعليلة رمضانية" -الذي يأتي الساعة الحادية عشرة مساءً- وجبة منوعة من الإيمانيات والقضايا العامة ومناقشتها مع أصحاب الاختصاص والجمهور مع كوكبة من فرسان "الحقيقة الدولية"، فيما يتميز هذا الموسم بانضمام الزميل هاشم المجالي ليضيف لمسته كبقية زملاءه على البرنامج".

 

وآثرت "الحقيقة الدولية" خلال الشهر الكريم رفع راية عمل الخير من خلال برنامج "بوح رمضان" الذي يقدمه د. موسى العوضات ويبث يوميا خلال شهر رمضان الساعة الثانية فجرا، يُفتح من خلال المجال لأصحاب الهمم العالية والأيدي البيضاء لأن يجودوا بما يستطيعون لمساعدة المحتاجين وإدخال البهجة على قلوب اليتامى والأسر العفيفة، فيما يستمر البرنامج الجماهيري "تعليلة الخير" خلال الدورة البرامجية الجديدة في اليوم الذي اعتاد عليه المشاهدين وهو يوم الثلاثاء من كل اسبوع.

 

وللفتاوى والاستفسارات الشرعية نصيب من دورة "الحقيقة الدولية" البرامجية، من خلال برنامج "فتاوى على الهواء" مع فضيلة د. محمد الغول، والذي سيبث يوميا، فيما يطل الشيخان ايمن وهشام على المشاهدين قبيل الإفطار في برنامج "قطوف رمضانية , والدكتور شاكر العاروري  دائما حاضر  في برامج الحقيقة الدولية ويطل عليكم يوم الاثنين في برنامج .. مع الدكتور  شاكر العاروري ".

 

وفي الدورة البرامجية الرمضانية ستستمر "الحقيقة الدولية" بكونها المصدر الأكثر مصداقية للخبر في الأردن ومتابعة للأحداث أولا بأول من خلال تخصيصها ثلاث نشرات اخبارية رئيسية خلال الشهر الفضيل؛ ابتداءً من الواحدة ظهرا، مرورا بالسادسة مساءً وانتهاءً بالعاشرة مساء، بالإضافة إلى التغطيات الإخبارية للأحداث الهامة والأخبار العاجلة على مدار الساعة.

 

كما تبث "الحقيقة الدولية" على شاشتها برامج لأشهر الدعاة والمشايخ في الوطن العربي مثل الشيخ محمد متولي الشعراوي والشيخ محمد حسان والشيخ نبيل العوضي والشيخ محمد راتب النابلسي والشيخ د. عمر عبد الكافي وغيرهم الكثير.

.




Wednesday, May 16, 2018 - 9:34:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023