دفاع مدني غزة: مئات الشهداء بمحيط مستشفى الشفاء لا نستطيع الوصول لهم يزهو سور مدرستي.. مبادرة فنية لتجميل أسوار المدارس فى لواء ماركا رئيس وزراء العدو يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة حملات رقابية على الأسواق والمحال التجارية في جرش انطلاق برنامج وزارة الثقافة للأمسيات الرمضانية بمدينة السلط وزير الكهرباء العراقي: تشغيل الربط الكهربائي بين العراق والأردن.. السبت 125 ألفًا أدوا الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان دراسة: الكلاب تفهم كلام البشر أكثر مما نظن 1.4 مليار دولار أرباح "أو.سي.بي" المغربية في 2023 تحذير عالمي من أسوأ موسم لمرض فيروسي بلدغة بعوضة تقرير: دبابات تشالنجر المرسلة لأوكرانيا "عديمة الفائدة" مكاسب تاريخية من حيث النقاط لمؤشر نيكي في السنة المالية على خطى ريغان.. مساع أميركية لتغيير تصنيف البطاطا 12 مليار دولار أرباح هواوي في 2023.. نمو بأكثر من الضعف

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/05/2018 توقيت عمان - القدس 6:07:36 PM
الأردنية تحصد الذهب في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات
الأردنية تحصد الذهب في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات
 



الحقيقة الدولية – عمان

ظفرت الجامعة الأردنية بنصيب الأسد في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية التي شاركت فيها خلال الفصل الدراسي الثاني 2017/2018.

وحصد طلبة الجامعة كأسي بطولة التايكوندوا للطلاب والطالبات، وحلت في المركز الثاني الجامعة الهاشمية والثالث جامعة آل البيت في منافسات الطلاب، وجاء في المركز الثاني جامعة آل البيت والثالث الجامعة الهاشمية في منافسات الطالبات.

وفي بطولة كرة السلة (3*3) توج طلبة الأردنية بحصولهم على المركز الأول على مستويي الطلاب والطالبات، بفارق كبير عن منافسيهم من الجامعات المشاركة.


وواصل طلبة "الأردنية" نجاحهم في بطولة الريشة الطائرة التي أقيمت في جامعة الطفيلة التقنية بحصول اللاعب محمد بني هاني من كلية الأعمال على لقب كأس بطل الجامعات (فردي)، إضافة إلى لقب بطل الجامعات (فرق) مثّلها كل من اللاعبين خالد السعايدة من كلية التربية الرياضية ومعاذ اللحام من كلية الهندسة ومحمد بني هاني من كلية الأعمال.

وجاء طلبة "الأردنية" بالمركز الأول برصيد 130 نقطة، في مهرجان الجامعات الأردنية (تيلي ماتش) الذي أقيم في جامعة عمّان الأهلية بمشاركة 8 فرق من الجامعات الحكومية والخاصة، فيما حظيت جامعة عمان الأهلية بالمركز الثاني عن 107 نقاط وكان المركز الثالث من نصيب الجامعة الأمريكية بتحصيلها 102 نقطة.
وحلت "الأردنية" بالمركز الثاني في بطولة كرة الطاولة للطلاب التي أقيمت في جامعة مؤتة،  ومثلها كل من الطلبة نقولا الدير ورياض أبو تايه وأيوب جابر وبراء زايد.

Sunday, May 13, 2018 - 6:07:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023