القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/05/2018 توقيت عمان - القدس 2:11:47 PM
الاحتفال بتخريج طلبة الدبلوم التقني لفنون الطهي بجامعة الحسين بن طلال
الاحتفال بتخريج طلبة الدبلوم التقني لفنون الطهي بجامعة الحسين بن طلال

 الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

مندوبا عن رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور نجيب ابو كركي رعى مستشار الرئيس للشؤون الاكاديمية ايمن الضمور حفل تخريج طلبة الفوج الاول من الدبلوم التقني ( فنون الطهي ) بحضور مدير الصندوق الاردني الهاشمي لتنمية البادية الاردنية جمال الفايز وبحضور مفوض شؤون التنمية المحلية والبيئة الدكتورة مرام فريحات.

 

وأكد الضمور في كلمته التي القاها خلال الاحتفال ان جامعة الحسين بن طلال دائما تواكب كافة المتطلبات الضرورية للمهن التي تحتاجها الاسواق المحلية ايمانا بدورها ورسالتها في خدمة الوطن ورفده بالكفاءات المهنية.

 

وأعلن الدكتور الضمور عن فتح باب التسجيل لدورة الثانية في الدبلوم التقني في فنون الطهي في جامعة الحسين بن طلال كلية السياحة والآثار  لخدمة الصناعة السياحية في هذه المنطقة والوطن بشكل عام.

 

وأشار الى أن الجامعة تسعى جاهدة إلى تحقيق رسالتها الهادفة إلى خدمة المجتمع الأردني وتنمية موارده البشرية، من منطلق ان الوسيلة الانجع في رفع مستوى الاداء الفردي والمؤسسي تتمثل في تدريب وتنمية تلك الموارد ورفدها بالمعارف والمهارات.

 

 

وألقى عميد كلية البتراء للسياحة والآثار الدكتور فوزي ابو تايه إننا نعتز بهذه النخبة من الطلبة الخريجين من الأردنيين  مؤكدا أن جامعة الحسين  تفخر بانضمام كوكبة من طلابها الى البرامج التدريبية المهنية التي تنفذها الجامعة ، والتي جاءت بهدف تأهيل الطلبة في قطاع  السياحة وتهيئتهم لسوق العمل وتأكيدا من إدارة الجامعة على حرصها واهتمامها في تحمل مسؤولياتها  في خدمة سوق العمل الاردني واحتياجاته مع مختلف المؤسسات الأردنية.

 

كما تحدث مدير الصندوق الاردني الهاشمي لتنمية البادية  الدكتور جمال الفايز وممثلة سلطة اقليم البتراء مفوض شؤون التنمية المحلية والبيئة الدكتورة مرام فريحات  ونيابة عن ذوي الخريجين سمية الرواجفة وكلمة الخريجين الطالبة رماح ابو تايه مؤكدين على اهمية مثل هذه التخصصات في خدمة سوق العمل الاردني والتي تهدف الجامعة الى تحقيقها والتي تؤكد على شعار الجامعه الذي طرحته منذ تأسيسها التميز وخدمة المجتمع وإنتاجيته.

 

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من ممثلي القطاع الفندقي في اقليم البتراء وأهالي الطلبة الخريجين سلم الضمور الشهادات للطلبة متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية في خدمة وطنهم العزيز.

Saturday, May 12, 2018 - 2:11:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023