القسم : طب وصحة
نشر بتاريخ : 11/05/2018 توقيت عمان - القدس 10:29:21 PM
زراعة أذن في ذراع جندية أميركية
زراعة أذن في ذراع جندية أميركية

خضعت جندية بالجيش الأميركي فقدت أذنها خلال حادث سير عام 2016 لعملية زرع أذن صناعية في ذراعها استعدادا لإجراء جراحة ترميمية في وقت لاحق، وفق ما نشرته صحيفة تلغراف البريطانية، الخميس.

وأجرى جراحو التجميل في مركز "ويليام بومونت" الطبي العسكري بولاية تكساس عملية إعادة بناء وزرع الأذن التي تنمو داخل جلد الجندية التي تدعى بوراج.

وقالت بوراج: "لم أشعر بالراحة، خصوصا خلال نمو الأذن المزروعة تحت الجلد، فالمنظر مشوش جدا. لم أكن أرغب في إجراء عملية ترميم للأذن".

وأضافت "لكنني فكرت في الأمر مليا، وتوصلت إلى استنتاج مفاده أنه يمكن أن يكون شيئا جيدا ، وأن يعوضني عن الأذن التي ضاعت بسبب الحادث، فبهذه الطريقة سأتجنب الندم، وربما سأحصل على أذن حقيقية قريبة من الأذن الحقيقية".

وكانت بوراج تقود سيارتها من ميسيسيبي إلى تكساس بصحبة قريب لها،  قبل عامين، عندما انفجر إطارها الأمامي، ثم انزلقت السيارة  700 قدم، وانقلبت عدة مرات.

وأصيبت الجندية في رأسها، وعمودها الفقري، إلى جانب فقدانها أذنها اليسرى بالكامل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 11, 2018 - 10:29:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018