وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع"

القسم : طب وصحة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/05/2018 توقيت عمان - القدس 10:29:21 PM
زراعة أذن في ذراع جندية أميركية
زراعة أذن في ذراع جندية أميركية

خضعت جندية بالجيش الأميركي فقدت أذنها خلال حادث سير عام 2016 لعملية زرع أذن صناعية في ذراعها استعدادا لإجراء جراحة ترميمية في وقت لاحق، وفق ما نشرته صحيفة تلغراف البريطانية، الخميس.

وأجرى جراحو التجميل في مركز "ويليام بومونت" الطبي العسكري بولاية تكساس عملية إعادة بناء وزرع الأذن التي تنمو داخل جلد الجندية التي تدعى بوراج.

وقالت بوراج: "لم أشعر بالراحة، خصوصا خلال نمو الأذن المزروعة تحت الجلد، فالمنظر مشوش جدا. لم أكن أرغب في إجراء عملية ترميم للأذن".

وأضافت "لكنني فكرت في الأمر مليا، وتوصلت إلى استنتاج مفاده أنه يمكن أن يكون شيئا جيدا ، وأن يعوضني عن الأذن التي ضاعت بسبب الحادث، فبهذه الطريقة سأتجنب الندم، وربما سأحصل على أذن حقيقية قريبة من الأذن الحقيقية".

وكانت بوراج تقود سيارتها من ميسيسيبي إلى تكساس بصحبة قريب لها،  قبل عامين، عندما انفجر إطارها الأمامي، ثم انزلقت السيارة  700 قدم، وانقلبت عدة مرات.

وأصيبت الجندية في رأسها، وعمودها الفقري، إلى جانب فقدانها أذنها اليسرى بالكامل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 11, 2018 - 10:29:21 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023