القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 08/05/2018 توقيت عمان - القدس 8:43:42 PM
حكومتنا الموقرة.. خذوا ما بجيوبنا ولكن لا تستغبونا!.. وثيقة
 حكومتنا الموقرة.. خذوا ما بجيوبنا ولكن لا تستغبونا!.. وثيقة

الحقيقة الدولية – عمان – عبد الكريم الزعبي

 ليس من باب مناكفة الحكومة، وأيضا ليس من باب تسليط الضوء على السلبيات، ولكن من باب احقاق الحق وعدم استغباء المواطن الاردني.

يوم أمس خرجت علينا الحكومة بالأسباب الموجبة لقانون ضريبة الجديد الذي وصفه الكثير من الاقتصاديين بانه جائر وعرفي.

اليوم الثلاثاء حط على مكاتبنا كتاب من رئاسة الحكومة الى وزير المالية وفيه قرار من مجلس الوزراء المنعقد في تاريخ الثاني من نسيان من العام الحالي بالموافقة على اعفاء الموظفين بما فيهم موظفي الفئة العليا من اية مبالغ تم تقاضيها قبل تاريخ الاول من نيسان من ذات العام (2018) على شكل مكافآت او بدالات مهما كان نوعها زيادة على الحد المسموح وفقا لقانون نظام الخدمة المدنية.

ونسأل هنا: لماذا تتعامل الحكومة باستغباء مع المواطن، وكيف لها ان تقر ذلك الاعفاء لموظفي الفئة العليا، وتقر بعدة ضريبة على الاسرة الأردنية "المسخمة" التي يزيد مجموع رواتبها عن 1331 دينار، وهذا يعني ببساطة الضريبة على كل اسرة اردنية تقريبا يعمل فيها الزوجة والزوج. 

أيضا كيف لنا ان نستوعب "عكس عكاس" السياسة الحكومية.. دولة هاني الملقي ارجوك لا تستغبي المواطن خذ ما بجيبة لكن دون استغباء.

Tuesday, May 08, 2018 - 8:43:42 PM
التعليقات
سليمان
لماذا يتم اضافة دخل الزوجة لدخل الزوج والحكومة تعلم بان دخل الزوجة ليس من حق الزوج ؟ لمذا الازدواجية بالقوانين المعمول بها لدينا ؟
08/05/2018 - 10:21:50 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018