القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 08/05/2018 توقيت عمان - القدس 8:43:42 PM
حكومتنا الموقرة.. خذوا ما بجيوبنا ولكن لا تستغبونا!.. وثيقة
 حكومتنا الموقرة.. خذوا ما بجيوبنا ولكن لا تستغبونا!.. وثيقة

الحقيقة الدولية – عمان – عبد الكريم الزعبي

 ليس من باب مناكفة الحكومة، وأيضا ليس من باب تسليط الضوء على السلبيات، ولكن من باب احقاق الحق وعدم استغباء المواطن الاردني.

يوم أمس خرجت علينا الحكومة بالأسباب الموجبة لقانون ضريبة الجديد الذي وصفه الكثير من الاقتصاديين بانه جائر وعرفي.

اليوم الثلاثاء حط على مكاتبنا كتاب من رئاسة الحكومة الى وزير المالية وفيه قرار من مجلس الوزراء المنعقد في تاريخ الثاني من نسيان من العام الحالي بالموافقة على اعفاء الموظفين بما فيهم موظفي الفئة العليا من اية مبالغ تم تقاضيها قبل تاريخ الاول من نيسان من ذات العام (2018) على شكل مكافآت او بدالات مهما كان نوعها زيادة على الحد المسموح وفقا لقانون نظام الخدمة المدنية.

ونسأل هنا: لماذا تتعامل الحكومة باستغباء مع المواطن، وكيف لها ان تقر ذلك الاعفاء لموظفي الفئة العليا، وتقر بعدة ضريبة على الاسرة الأردنية "المسخمة" التي يزيد مجموع رواتبها عن 1331 دينار، وهذا يعني ببساطة الضريبة على كل اسرة اردنية تقريبا يعمل فيها الزوجة والزوج. 

أيضا كيف لنا ان نستوعب "عكس عكاس" السياسة الحكومية.. دولة هاني الملقي ارجوك لا تستغبي المواطن خذ ما بجيبة لكن دون استغباء.

Tuesday, May 08, 2018 - 8:43:42 PM
التعليقات
سليمان
لماذا يتم اضافة دخل الزوجة لدخل الزوج والحكومة تعلم بان دخل الزوجة ليس من حق الزوج ؟ لمذا الازدواجية بالقوانين المعمول بها لدينا ؟
08/05/2018 - 10:21:50 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018