القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 08/05/2018 توقيت عمان - القدس 6:22:44 PM
تخريج طلبة التدريب العسكري بمدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة
تخريج طلبة التدريب العسكري بمدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة

الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة

رعت مديرة مديرية تربية ناعور الدكتورة رائدة اللقطة اليوم احتفال تخريج طالبات التدريب العسكري في مدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة بحضور رئيس بلدية حسبان وعدد من ابناء المجتمع المحلي ومدراء اداريين في تربية ناعور .

وقال مديرة التربية انني أشاهد اليوم اجمل عرض لطالباتنا بالاستعراض العسكري في المدرسة وان العرض فاق الخيال من قبل حرس العلم وكلنا حراس للعلم كلنا فداء للوطن .

واشارت اللقطة ان ما اثلج صدري عما وفخارا ان اكون في هذا التخرج وفي هذا الوطن فشكرا لتلك السواعد التي دربت والتي اعطت والتي ساندت وانجزت هذا العمل من قبل مؤسسة المتقاعدين العسكريين بقيادة المدرب ياسين الازايدة الشجاع الذي استطاع صقل شخصية طلابنا بطريقة عسكرية رائعة .

من جانبه قال  مندوب مؤسسة المتقاعدين العسكريين العقيد المتقاعد محمد عقيل العجارمة  ان الجهود اثمرت وأعطت ونالت احترام الجميع بتخريج طلبة التدريب العسكري في مدرسة منشية حسبان التي هي محط فخرنا واحترامنا وجاء التخريج ليكون منارة من منارات مؤسسة المتقاعدين العسكريين في كافة أنحاء الوطن الغالي  .

من جانبها رحبت مديرة المدرسة أنعام ابو فكرية وقالت أننا في يوم وعسى وطني بتخريج كوكبة من طالباتنا الأعزاء بعد لنهائهن تدريبات للإلمام التام ببعض الرياضات نواحي الحياة .
  
ووزعت مديرة التربية الجوائز التقديرية والدروع على المشاركين بالتخرج لهذه ا لكوكبة من طالباتنا.

وعرض طلاب اكاديمية حسبان التايكواندو عرضا امل إعجاب الجميع.

Tuesday, May 08, 2018 - 6:22:44 PM
التعليقات
افتخر اني من طالبات التدريب العسكري واشكر المدرب ياسين والمديريات أبو سكينة
08/05/2018 - 6:32:02 PM
رهف العجارمه
كثير كان التخريج جميل وكنت من الاموجدين. وكانت اختي احد طلبات الذي تخرجت التدريب العسكري. واشكر المدرب ياسين الازايده ع الاجهد الذي قاما
10/05/2018 - 6:22:33 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018