إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214 رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين أحمد فيصل حكم قمة الفيصلي والوحدات روديجر ردا على منتقدي صورته: أمارس شعائر ديني

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/05/2018 توقيت عمان - القدس 7:51:50 PM
حاتم الغزاوي شيخاً لمشايخ عشائر الغزاوية في المملكة.. مصور
حاتم الغزاوي شيخاً لمشايخ عشائر الغزاوية في المملكة.. مصور
الحقيقة الدولية - اربد - زيد المراشده 

زكَّت عشائر الغزاوية في الاغوار الشمالية ومناطق المملكة الجمعة في حفل ضم جموعاً من مشايخ ووجهاء المملكة ابنها النائب الاسبق الشيخ حاتم محمد البشير الغزاوي " ابو بشير"، شيخاً لمشايخ عشائر الغزاوية خلفاً للمرحوم الشيخ ممدوح الغزاوي.

والقى شيوخ ووجهاء كلمات خلال الحفل الذي شهدته بلدة المشارع في الاغوار الشمالية، اكدوا خلالها على دور المنظومة العشائرية التاريخي في المحافظة على الوطن والالتفاف حول قيادته الهاشمية الحكيمة.

 واشاروا الى ان اختيار الشيخ حاتم الغزاوي كشيخا لعشائر الغزاوية المشهود لها بالمواقف الوطنية والاجتماعية تاريخياً، وما عُرف عنه من سجايا حميدة ورثها عن اجداده كابر عن كابر، يأتي ضمن مواصلة النهج الاصيل لتلك العشائر التي ما توانت يوماً عن اداء دورها بمختلف اوجه الحياة العامة ومساندة القضايا الوطنية في إطار الولاء والانتماء للتراب الاردني وعرشه الهاشمي.

 وثمن الشيخ حاتم الغزاوي في كلمته، تزكية ابناء عشائر الغزاوية له في حمل المسؤولية، داعياً الى الالتفاف والوفاق حول كل ما فيه خيرٌ وتراحم بين الناس.

 وجدد الغزاوي، عهد وولاء عشائر الغزاوية للوطن وقيادته الهاشمية التاريخية، مؤكداً على اهمية الوحدة الوطنية والتمسك بالثوابت الاردنية الهاشمية في ظل ما يواجه المنطقة من ضغوطات ومؤامرات.

Friday, May 4, 2018 - 7:51:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023