تسجيلات جديدة تنشر لأول مرة لخاشقجي قبل مقتله تكشف حقيقة علاقته بخطيبته خديجة.. فيديو زيادة رواتب بلدية الرصيفة 30 دينارا المفرق.. زيادة عمال المياومة من 15 إلى 30 دينار شهريا السبت عطلة رسمية لمستشفيات "الصحة" اعتصام في الخليل للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة.. تقرير تلفزيوني الصاغة يعلقون اعتصامهم الأحد تحويلات مرورية وسط البلد مع إنطلاق مشروع تأهيل شارع الملك غازي بعد غد الإثنين انتخابات الموقر.. تفاجأ بعدم قدرته على التصويت بسبب إفلاسه الخميس المقبل آخر موعد للتسجيل لشتوية التوجيهي أمين عمان يطلق العمل في المرحلة الرابعة من مشروع تطوير إقليم عراق الأمير الغارديان: " هل أصبح أحمد عسيري كبش الفداء في قضية خاشقجي؟ مدير عام شركة مياه اليرموك الجديد يباشر عمله مدير عام الجمارك يكّرم موظفين أحيلوا على التقاعد الإمارات تقف إلى جانب الملك سلمان في قضية خاشقجي بيان من هيئة كبار العلماء في السعودية بخصوص قضية خاشقجي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/04/2018 توقيت عمان - القدس 7:16:01 PM
امطار رعدية غزيرة محملة بالأتربة في اربد .. مصور وفيديو
امطار رعدية غزيرة محملة بالأتربة في اربد .. مصور وفيديو

الحقيقة الدولية - اربد - زيد المراشده 

شهدت اغلب مناطق محافظة اربد والويتها اليوم الاربعاء، حالة من عدم الاستقرار الجوي واجواء مغبرة وتساقط امطار غزيرة مصحوبة بالبرق والرعد احيانا أدت الى ارتفاع منسوب المياه في الشوارع وتشكل السيول في المناطق المنخفضة .

وداهمت مياه الأمطار عددا من المنازل فيما تعرضت أعمدة كهربائية في بعض المواقع الى انهيار جزئي ادى الى تذبذب التيار الكهربائي، حيث علمت فرق الصيانة الفنية في شركة كهرباء اربد على إصلاح الأعطال التي طرأت على بعض الخطوط بسبب الظروف الجوية السائدة ، وإعادة التيار الى المناطق المتضررة .

وتسببت مياه الأمطار الغزيرة الى تشكل البرك وسط بعض الشوارع الامر الذي ساهم الى حد كبير في اعاقة حركة السير وارباك في حركة المرور ما استدعى تدخل الجهات المعنية للتعامل معها ومعالجتها وقيام رجال السير بالتعاون مع دوريات الشرطة لتنظيم حركة السير للحد من الاختناقات التي حدثت والحفاظ على إدامة انسيابية حركة السير .

ورفعت الجهات المعنية من جهوزيتها للتعامل مع اي طارئ خلال فترة تساقط الأمطار ، وعملت فرق بلدية اربد الكبرى على شفط المياه وازالة الحجارة والاتربة التي جرفتها المياه الى بعض الشوارع .

وقال محافظ اربد رضوان العتوم انه تم الإيعاز لكافة مدراء الخدمات والبلديات والاشغال على ضرورة التعامل مع الظروف الجوية بأعلى درجات الاستعداد والتعامل مع اي ملاحظات ترد الى غرف العمليات بالسرعة الممكنة .

واشار الى ان غرف العمليات في المحافظة لم تتلقى اي بلاغات تتتعلق بوقوع حوادث سير تتصل بالظروف الجوية السائدة .

Wednesday, April 25, 2018 - 7:16:01 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018