تسجيلات جديدة تنشر لأول مرة لخاشقجي قبل مقتله تكشف حقيقة علاقته بخطيبته خديجة.. فيديو زيادة رواتب بلدية الرصيفة 30 دينارا المفرق.. زيادة عمال المياومة من 15 إلى 30 دينار شهريا السبت عطلة رسمية لمستشفيات "الصحة" اعتصام في الخليل للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة.. تقرير تلفزيوني الصاغة يعلقون اعتصامهم الأحد تحويلات مرورية وسط البلد مع إنطلاق مشروع تأهيل شارع الملك غازي بعد غد الإثنين انتخابات الموقر.. تفاجأ بعدم قدرته على التصويت بسبب إفلاسه الخميس المقبل آخر موعد للتسجيل لشتوية التوجيهي أمين عمان يطلق العمل في المرحلة الرابعة من مشروع تطوير إقليم عراق الأمير الغارديان: " هل أصبح أحمد عسيري كبش الفداء في قضية خاشقجي؟ مدير عام شركة مياه اليرموك الجديد يباشر عمله مدير عام الجمارك يكّرم موظفين أحيلوا على التقاعد الإمارات تقف إلى جانب الملك سلمان في قضية خاشقجي بيان من هيئة كبار العلماء في السعودية بخصوص قضية خاشقجي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/04/2018 توقيت عمان - القدس 4:46:10 PM
ورشة تدريبية لتعلم كيفية الحفاظ على المباني المدرسية في جرش
ورشة تدريبية لتعلم كيفية الحفاظ على المباني المدرسية في جرش

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 اختتمت الورشة التدريبية التي اقامتها جمعية المتطوعين للخدمات الدولية "avsi" الوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون اليوم بالتنسيق مع مديرية تربية جرش في جمعية نحلة للتنمية الاجتماعية بحضور اهالي طلاب المدارس التي تم تقديم المنح لصيانتها.

وقال مندوب مدير تربية جرش الدكتور مصطفى النوباني ان هذه الورشة تشمل المجتمع المحلي واهالي طلاب المدارس التي تم صيانة مدارسها، مضيفاً الى اهمية معرفة الطالب بكيفية الحفاظ على مرافق المدرسة وكيفية التعامل معها وهو نوع من تنمية الانتماء للمدرسة وان الاهالي هو تكامل مع التربية المدرسية.

وتم عرض فيلم قصير يبين كيفية الحفاظ على مرافق المدارس، تلتها محاضرة تدريبية من قبل مشرفين ومتخصصين تربويين ويقومون بتوعية المجتمع المحلي ليعود بالنفع على الأبناء. 

وقالت مديرة مشروع AVSI الايطالية في الاردن اليتشي بوفي ان المنظمة مقرها في ميلان، وهي منتشرة في 130 دوله في العالم، وهنا في الاردن من 2003 موجودة، وهدفها الاساسي هو تطوير التعليم في الاردن.

واضافت بوفي ان وجود الجمعية في جرش لصيانة  مدرستين وهم مدرسة نحله ومدرسة الحداده، بمنحة تبلغ 100 الف يورو لصيانة المدارس، اضافة الى دورات للطلاب ورحلات وتدريب الاهالي على التعامل مع مرافق المدرسة.

وفي نهاية الورشة تم تكريم رئيس مركز امن سوف المقدم لواء حتر وعدد من المشاركين من مديرية التربية والتعليم والمجتمع المحلي.

Wednesday, April 25, 2018 - 4:46:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018