تسجيلات جديدة تنشر لأول مرة لخاشقجي قبل مقتله تكشف حقيقة علاقته بخطيبته خديجة.. فيديو زيادة رواتب بلدية الرصيفة 30 دينارا المفرق.. زيادة عمال المياومة من 15 إلى 30 دينار شهريا السبت عطلة رسمية لمستشفيات "الصحة" اعتصام في الخليل للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة.. تقرير تلفزيوني الصاغة يعلقون اعتصامهم الأحد تحويلات مرورية وسط البلد مع إنطلاق مشروع تأهيل شارع الملك غازي بعد غد الإثنين انتخابات الموقر.. تفاجأ بعدم قدرته على التصويت بسبب إفلاسه الخميس المقبل آخر موعد للتسجيل لشتوية التوجيهي أمين عمان يطلق العمل في المرحلة الرابعة من مشروع تطوير إقليم عراق الأمير الغارديان: " هل أصبح أحمد عسيري كبش الفداء في قضية خاشقجي؟ مدير عام شركة مياه اليرموك الجديد يباشر عمله مدير عام الجمارك يكّرم موظفين أحيلوا على التقاعد الإمارات تقف إلى جانب الملك سلمان في قضية خاشقجي بيان من هيئة كبار العلماء في السعودية بخصوص قضية خاشقجي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 23/04/2018 توقيت عمان - القدس 10:14:30 PM
"تنشيط السياحة": 21 ألف موقع تاريخي في الأردن
"تنشيط السياحة": 21 ألف موقع تاريخي في الأردن
قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة في الأردن، الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن الأردن يزخر بمختلف أنواع السياحة المتنوعة، بخاصة سياحة التاريخ والآثار بأكثر من 21 ألف موقع تاريخي، فالأردن يوصف بأنه متحف مفتوح.

واوضح عربيات بتصريحات صحافية على هامش مشاركته بمعرض سوق السفر العربي بدبي اليوم الاثنين، ان تنوع التجارب السياحية في الأردن يشتمل على سياحة المغامرة إلى السياحة الدينية بشقيها المسيحي والاسلامي، وكذلك السياحة البيئية وسياحة المؤتمرات، موضحا أن المجتمعات المحلية أصبحت جزءاً من السياحية الفريدة التي يتطلع لها السائح وتلبي طموحاته.

وأضاف أن العام 2017 شهد إطلاق سياحة تسلق الجبال، وقدمنا منتجاً مهماً، ساهم باختيار الأردن ضمن أهم عشر وجهات سياحية بالعالم، لسياحة المغامرة، موضحا أن أيار المقبل سيشهد مؤتمراً مهما، يجمع 60 مؤسسة سياحية بالعالم، تحت عنوان سياحة المغامرة.

وأشار إلى تدشين درب الأردن بطول 650 كلم من الشمال الى الجنوب والذي يمر عبر 52 قرية أردنية ويجري تسويقه عبر الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وجرى وضعه على خارطة السياحة العالمية.

وقال إن هيئة تنشيط السياحة، تعمل على تسويق السياحة المتخصصة، الاستشفائية في البحر الميت وحمامات ماعين، بجانب تسويق خط العمرة بلس المتضمن زيارة مقامات الصحابة الكرام في الأردن، والصلاة بالمسجد الأقصى بعد أداء مناسك العمرة.

وأشار عربيات إلى وجود 45 مقام صحابي ونبي في الأردن، ومواقع معركتي مؤتة واليرموك، بجانب الاستفادة من اتفاقيات مهمة مع طيران رايان التي ستوفر 14 وجهة جديدة بأسعار منخفضة، وفلاي دبي التي ستسير قريبا اربع رحلات أسبوعية إلى العقبة.

كما أشار عربيات إلى جذب نحو 250 ألف سائح سنوياً لمنطقة البتراء، مع التسويق للعديد من المهرجانات السياحية مثل مهرجان جرش وشبيب ومهرجانات الشعر والمهرجانات الثقافية، بجانب سياحة الفنون وهي سياحة جديدة بدأت تنمو في الأردن .

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, April 23, 2018 - 10:14:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018