تسجيلات جديدة تنشر لأول مرة لخاشقجي قبل مقتله تكشف حقيقة علاقته بخطيبته خديجة.. فيديو زيادة رواتب بلدية الرصيفة 30 دينارا المفرق.. زيادة عمال المياومة من 15 إلى 30 دينار شهريا السبت عطلة رسمية لمستشفيات "الصحة" اعتصام في الخليل للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة.. تقرير تلفزيوني الصاغة يعلقون اعتصامهم الأحد تحويلات مرورية وسط البلد مع إنطلاق مشروع تأهيل شارع الملك غازي بعد غد الإثنين انتخابات الموقر.. تفاجأ بعدم قدرته على التصويت بسبب إفلاسه الخميس المقبل آخر موعد للتسجيل لشتوية التوجيهي أمين عمان يطلق العمل في المرحلة الرابعة من مشروع تطوير إقليم عراق الأمير الغارديان: " هل أصبح أحمد عسيري كبش الفداء في قضية خاشقجي؟ مدير عام شركة مياه اليرموك الجديد يباشر عمله مدير عام الجمارك يكّرم موظفين أحيلوا على التقاعد الإمارات تقف إلى جانب الملك سلمان في قضية خاشقجي بيان من هيئة كبار العلماء في السعودية بخصوص قضية خاشقجي

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 23/04/2018 توقيت عمان - القدس 8:00:11 PM
"تحذير غريب" للجماهير الإنجليزية قبل المونديال
"تحذير غريب" للجماهير الإنجليزية قبل المونديال
حذر قادة الشرطة البريطانية مشجعي المنتخب الإنجليزي من ترديد أغان استفزازية، أو التلويح بالعلم الوطني، خلال زيارتهم لروسيا، لتشجيع فريقهم في مونديال 2018، لأن هذه الأفعال قد "تشجع على العنف".

وتزايدت المخاوف من اندلاع اشتباكات بين الجمهور الإنجليزي والروسي خلال البطولة المقامة في 11 مدينة روسية هذا الصيف، وذلك بعد تداعيات تسميم الجاسوس الروسي، سيرغى سكريبال، وابنته في بريطانيا وتصاعد الأزمة الدبلوماسية بين البلدين.

وهناك ذكريات سيئة بين الجمهورين خلال بطولة أوروبا "يورو 2016"، حين تعرض عشرات المشجعين الإنجليز في مرسيليا بفرنسا لهجوم من قبل أنصار للمنتخب الروسي كانوا يحملون قضبان معدنية، وفقا لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

ووفقا لنائب قائد شرطة جنوب يوركشاير، مارك روبرتس، الذي سيتولى مهمة الحفاظ على سلامة المنتخب الإنجليزي خلال مشاركته في مونديال روسيا 2018، فإن "هناك شعورا قوميا وطنيا قويا جدا في المناطق الموالية للرئيس الروسي فلاديمير بوتن ويمكن أن تؤخذ الأغاني بطريقة خاطئة".

وأشار روبرتس إلى أن التلويح بالأعلام الإنجليزية خلال البطولة قد يسلط الضوء وريما يجلب المخاطر على الجماهير.

وناشد روبرتس المشجعين الإنجليز بضرورة التحلي بالصبر وضبط النفس في بعض الأماكن التي تتسم بالحساسية في روسيا.

ويأتي تحذير أحد قادة الشرطة البريطانية، في الوقت الذي اعتقلت فيه قوات روسية خاصة عددا من المشتبه بهم بتهم إرهابية في مدينتين تستضيفان مباريات بالمونديال.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 23, 2018 - 8:00:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018