القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 23/04/2018 توقيت عمان - القدس 7:51:41 PM
تفاحة تكلف مسافرة غرامة 500 دولار
تفاحة تكلف مسافرة غرامة 500 دولار
تواجه مسافرة أميركية غرامة مالية قدرها خمسمئة دولار بعد العثور على تفاحة في حقيبتها منحت لها ضمن وجبة خفيفة على متن الطائرة.

وقالت كريستال تودلوك التي كانت قادمة من باريس إنها احتفظت بالتفاحة لتناولها خلال رحلتها الأخرى إلى مدينة دنفر بولاية كولورادو الأميركية، لكن رجال هيئة الجمارك عثروا على التفاحة خلال تفتيش عشوائي لدى هبوط رحلتها الأولى في مطار مينابولس بولاية مينيسوتا.

ولم تعلق دورية الجمارك على الحادثة، لكنها قالت إنه يتعين على أي مسافر أن يكشف ما بحوزته من مواد أو أغذية.

وكانت الآنسة تودلوك قد احتفظت بالتفاحة في كيس بلاستيكي تابع لشركة طيران دلتا إير لاينز، وقالت إنها ظلت في الكيس ووضعتها في حقيبتها استعدادا لرحلتها الثانية إلى مدينة دنفر.

وعندما تم العثور على التفاحة، أبلغت المسافرة رجل الجمارك بأنها حصلت عليها للتو على متن الطائرة وسألته ما إذا كان عليها أن ترميها بالقمامة أو تتناولها. وبدلا من الرد عليها فرض عليها غرامة 500 دولار.

ويتعين على تودلوك الآن دفع الغرامة أو رفض العقوبة أمام المحكمة. وقالت لإحدى المحطات المحلية إنها تفضل خيار اللجوء إلى المحكمة.

ورفض المتحدث باسم طيران دلتا إير لاينز التعليق، لكن الشركة أصدرت بيانا حثت فيه المسافرين على اتباع إجراءات الجمارك وحماية الحدود الأميركية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 23, 2018 - 7:51:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Aya rayyn
وين بقدر اققدم لهاي المنح ؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...مجموعة المناصير تقدم منحا دراسية لطلبة "الأردنية"
سليمان
لماذا يتم اضافة دخل الزوجة لدخل الزوج والحكومة تعلم بان دخل الزوجة ليس من حق الزوج ؟ لمذا الازدواجية بالقوانين المعمول بها لدينا ؟ ... تعليقا على الخبر ... حكومتنا الموقرة.. خذوا ما بجيوبنا ولكن لا تستغبونا!.. وثيقة
حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الزرقاء.. مواطن يبني جدارا لبيته في الشارع العام بشكل قانوني
محمد طحاينه رئيس السﻻمه المروريه /من اربد
جهودكم مباركه وبالتوفيق ان شاالله للجميع وهذا عمل رائع وجميل جدأ تسر كل من شاهد هذه المناضر والعبارات واجب علئ كل حر اردني غيور علئ بلدو مدينة وحيو المافظه علئ مثل هذه الرسومات ومنع اي عابث بها ... تعليقا على الخبر ...اسوار مدارس "قصبة اربد" تتحول الى معارض فنية .. مصور
افتخر اني من طالبات التدريب العسكري واشكر المدرب ياسين والمديريات أبو سكينة ... تعليقا على الخبر ...تخريج طلبة التدريب العسكري بمدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018