الأوضاع الاقتصادية تُضعف الإقبال على محال الملابس.. تقرير تلفزيوني هل تسببت العمالة الوافدة بالفعل بازدياد معدلات البطالة في الأردن؟.. تقرير تلفزيوني سفن أوروبية لكسر الحصار على غزة تتقدمها "العودة" تنطلق من كوبنهاجن الحمود من "السير": تكثيف الرقابة لضبط المخالفات الخطرة مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة "نحو الحياة" بالشراكة مع شركة زين "نزاهة النواب" تبحث شكاوى بشأن رفع أسعار البطاقات الخلوية تشكيلات إدارية في وزارة التربية.. اسماء الأميرة بسمة تحضر افطارا للايتام في مبرة أم الحسين ...صور ورشة تدريبية لبناء وإعداد الفقرات الاختبارية في تربية وتعليم لواء الرصيفة...صور دفعة جديدة من مصابي قطاع غزة تصل الأردن مساء الثلاثاء اللوزي: تعزيز الوضع المائي في جرش ب 250 م3 من المياه جرش.. جمعية الفيحاء الخيرية توزع طرود الخير...صور عقد المجلس العلمي الهاشمي الاول في جرش امين عام المجلس القضائي يعقد مؤتمرا صحفيا الاثنين سلطة العقبة تقاضي النائب محمد الرياطي

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/04/2018 توقيت عمان - القدس 12:11:45 AM
بعد الضرب الجامد.. اشتعلت بين صلاح وحجازي على تويتر
بعد الضرب الجامد.. اشتعلت بين صلاح وحجازي على تويتر
انتقلت المواجهة بين أحمد حجازي ومحمد صلاح من أرضية ملعب ذا هاوثورنس، حيث أجري اللقاء بين ليفربول ووست بروميتش ألبيون السبت، إلى موقع تويتر، وذلك بسبب ما وصفه البعض "عنف" حجازي ضد صلاح.
وتعامل حجازي بنوع من القوة تجاه عدد من لاعبي ليفربول، خلال المبارة، من بينهم زميله في المنتخب المصري صلاح، حيث ظهر في إحدى اللقطات وهو يضربه على وجهه، مما أثار غضب الجماهير.

ونشر حجازي على حسابه الرسمي صورة له رفقة صلاح، وعلّق عليها قائلا "فريق عظيم اليوم! سعيد بلقاء صديقي محمد صلاح بعد مبارة صعبة".

وفي رد دبلوماسي، قال صلاح "أنت بتضرب في الماتش وتيجي هنا تقولي happy to see my brother  مين بقا إيدك تقيله أوي".

ومن ثم علّق لاعب وست بروميتش ألبيون على صلاح، في محاولة لتلطيف الأجواء، "فاول عليك.. بس إنت عارف أكيد مش قصدي إلي في القلب في القلب".

إلا أن نجم ليفربول رد بالقول "فاول.. لا يا أحمد أنت كنت بتضرب جامد النهار ده مش عارف ليه.. واللي في القلب في القلب برده أنا عارف".

ونشر ناشطون، على نفس التغريدة، تعليقات يؤكدون من خلالها ما جاء على لسان صلاح، كون حجازي كان "عنيفا" خلال اللقاء.

وانتهت المبارة، التي أجريت في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل الإيجابي 2-2. وسجل داني إنجز ومحمد صلاح هدفي ليفربول، فيما جاء هدفا الفريق المضيف من أقدام جاك ليفرمور وخوسيه سولومون روندون.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, April 22, 2018 - 12:11:45 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Aya rayyn
وين بقدر اققدم لهاي المنح ؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...مجموعة المناصير تقدم منحا دراسية لطلبة "الأردنية"
سليمان
لماذا يتم اضافة دخل الزوجة لدخل الزوج والحكومة تعلم بان دخل الزوجة ليس من حق الزوج ؟ لمذا الازدواجية بالقوانين المعمول بها لدينا ؟ ... تعليقا على الخبر ... حكومتنا الموقرة.. خذوا ما بجيوبنا ولكن لا تستغبونا!.. وثيقة
حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الزرقاء.. مواطن يبني جدارا لبيته في الشارع العام بشكل قانوني
محمد طحاينه رئيس السﻻمه المروريه /من اربد
جهودكم مباركه وبالتوفيق ان شاالله للجميع وهذا عمل رائع وجميل جدأ تسر كل من شاهد هذه المناضر والعبارات واجب علئ كل حر اردني غيور علئ بلدو مدينة وحيو المافظه علئ مثل هذه الرسومات ومنع اي عابث بها ... تعليقا على الخبر ...اسوار مدارس "قصبة اربد" تتحول الى معارض فنية .. مصور
افتخر اني من طالبات التدريب العسكري واشكر المدرب ياسين والمديريات أبو سكينة ... تعليقا على الخبر ...تخريج طلبة التدريب العسكري بمدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018