تسجيلات جديدة تنشر لأول مرة لخاشقجي قبل مقتله تكشف حقيقة علاقته بخطيبته خديجة.. فيديو زيادة رواتب بلدية الرصيفة 30 دينارا المفرق.. زيادة عمال المياومة من 15 إلى 30 دينار شهريا السبت عطلة رسمية لمستشفيات "الصحة" اعتصام في الخليل للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة.. تقرير تلفزيوني الصاغة يعلقون اعتصامهم الأحد تحويلات مرورية وسط البلد مع إنطلاق مشروع تأهيل شارع الملك غازي بعد غد الإثنين انتخابات الموقر.. تفاجأ بعدم قدرته على التصويت بسبب إفلاسه الخميس المقبل آخر موعد للتسجيل لشتوية التوجيهي أمين عمان يطلق العمل في المرحلة الرابعة من مشروع تطوير إقليم عراق الأمير الغارديان: " هل أصبح أحمد عسيري كبش الفداء في قضية خاشقجي؟ مدير عام شركة مياه اليرموك الجديد يباشر عمله مدير عام الجمارك يكّرم موظفين أحيلوا على التقاعد الإمارات تقف إلى جانب الملك سلمان في قضية خاشقجي بيان من هيئة كبار العلماء في السعودية بخصوص قضية خاشقجي

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/04/2018 توقيت عمان - القدس 12:11:45 AM
بعد الضرب الجامد.. اشتعلت بين صلاح وحجازي على تويتر
بعد الضرب الجامد.. اشتعلت بين صلاح وحجازي على تويتر
انتقلت المواجهة بين أحمد حجازي ومحمد صلاح من أرضية ملعب ذا هاوثورنس، حيث أجري اللقاء بين ليفربول ووست بروميتش ألبيون السبت، إلى موقع تويتر، وذلك بسبب ما وصفه البعض "عنف" حجازي ضد صلاح.
وتعامل حجازي بنوع من القوة تجاه عدد من لاعبي ليفربول، خلال المبارة، من بينهم زميله في المنتخب المصري صلاح، حيث ظهر في إحدى اللقطات وهو يضربه على وجهه، مما أثار غضب الجماهير.

ونشر حجازي على حسابه الرسمي صورة له رفقة صلاح، وعلّق عليها قائلا "فريق عظيم اليوم! سعيد بلقاء صديقي محمد صلاح بعد مبارة صعبة".

وفي رد دبلوماسي، قال صلاح "أنت بتضرب في الماتش وتيجي هنا تقولي happy to see my brother  مين بقا إيدك تقيله أوي".

ومن ثم علّق لاعب وست بروميتش ألبيون على صلاح، في محاولة لتلطيف الأجواء، "فاول عليك.. بس إنت عارف أكيد مش قصدي إلي في القلب في القلب".

إلا أن نجم ليفربول رد بالقول "فاول.. لا يا أحمد أنت كنت بتضرب جامد النهار ده مش عارف ليه.. واللي في القلب في القلب برده أنا عارف".

ونشر ناشطون، على نفس التغريدة، تعليقات يؤكدون من خلالها ما جاء على لسان صلاح، كون حجازي كان "عنيفا" خلال اللقاء.

وانتهت المبارة، التي أجريت في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل الإيجابي 2-2. وسجل داني إنجز ومحمد صلاح هدفي ليفربول، فيما جاء هدفا الفريق المضيف من أقدام جاك ليفرمور وخوسيه سولومون روندون.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, April 22, 2018 - 12:11:45 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018