تسجيلات جديدة تنشر لأول مرة لخاشقجي قبل مقتله تكشف حقيقة علاقته بخطيبته خديجة.. فيديو زيادة رواتب بلدية الرصيفة 30 دينارا المفرق.. زيادة عمال المياومة من 15 إلى 30 دينار شهريا السبت عطلة رسمية لمستشفيات "الصحة" اعتصام في الخليل للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة.. تقرير تلفزيوني الصاغة يعلقون اعتصامهم الأحد تحويلات مرورية وسط البلد مع إنطلاق مشروع تأهيل شارع الملك غازي بعد غد الإثنين انتخابات الموقر.. تفاجأ بعدم قدرته على التصويت بسبب إفلاسه الخميس المقبل آخر موعد للتسجيل لشتوية التوجيهي أمين عمان يطلق العمل في المرحلة الرابعة من مشروع تطوير إقليم عراق الأمير الغارديان: " هل أصبح أحمد عسيري كبش الفداء في قضية خاشقجي؟ مدير عام شركة مياه اليرموك الجديد يباشر عمله مدير عام الجمارك يكّرم موظفين أحيلوا على التقاعد الإمارات تقف إلى جانب الملك سلمان في قضية خاشقجي بيان من هيئة كبار العلماء في السعودية بخصوص قضية خاشقجي

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/04/2018 توقيت عمان - القدس 12:10:13 AM
العين يحرز لقب الدوري الإماراتي للمرة 13
العين يحرز لقب الدوري الإماراتي للمرة 13
ورفع العين، المتوج باللقب 13 في تاريخه، رصيده إلى 50 نقطة بفارق سبع نقاط عن الوحدة صاحب المركز الثاني، الذي خسر 3-2 أمام عجمان بينما ظل النصر في المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

ووضع بيرج العين في المقدمة في الدقيقة 34، عندما تابع تسديدة القائد عمر عبد الرحمن (عموري)، التي ارتدت من يد أحمد شامبيه حارس النصر ليضعها الدولي السويدي في الشباك.

وبعد عشر دقائق، أضاف بيرج الهدف الثاني عندما تلقى تمريرة من البرازيلي كايو فرنانديز، وضعها قوية برأسه في مرمى شامبيه.

وانفرد الدولي السويدي بصدارة هدافي المسابقة برصيد 21 هدفا، عندما حول تمريرة عرضية برأسه أيضا إلى الشباك عندما ارتقى أعلى من اللبناني جوان أومري مدافع النصر في الدقيقة 62.

وبعدها ثلاث دقائق أطلق عموري تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من العارضة. وأضاف البديل أحمد خليل الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة من عموري المنطلق في هجمة مرتدة سريعة.

وقبل هدف خليل، ألغى الحكم هدفا للياباني تسوكاسا شيوتاني بعد الاستعانة بنظام حكم الفيديو المساعد، بداعي ارتكاب عموري لخطأ قبل تمرير الكرة إلى شيوتاني.

ورغم تحويل الوحدة تأخره بهدف المالي موديبو مايجا من ضربة رأس بعد 12 دقيقة من البداية إلى التقدم 2-1، إلا أن عجمان سجل هدفين متتاليين في الشوط الثاني ليحسم الفوز.

وتعادل القائد الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي) من ضربة رأس في الدقيقة 26، وبعدها أضاف سالم سلطان الهدف الثاني للوحدة.

لكن البرازيلي إديلسون دي ميلو أدرك التعادل لعجمان في الدقيقة 51 من تسديدة مباشرة، وأضاف مايجا هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعدها بسبع دقائق عندما. وتقدم عجمان للمركز السابع برصيد 26 نقطة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, April 22, 2018 - 12:10:13 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018