الأوضاع الاقتصادية تُضعف الإقبال على محال الملابس.. تقرير تلفزيوني هل تسببت العمالة الوافدة بالفعل بازدياد معدلات البطالة في الأردن؟.. تقرير تلفزيوني سفن أوروبية لكسر الحصار على غزة تتقدمها "العودة" تنطلق من كوبنهاجن الحمود من "السير": تكثيف الرقابة لضبط المخالفات الخطرة مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة "نحو الحياة" بالشراكة مع شركة زين "نزاهة النواب" تبحث شكاوى بشأن رفع أسعار البطاقات الخلوية تشكيلات إدارية في وزارة التربية.. اسماء الأميرة بسمة تحضر افطارا للايتام في مبرة أم الحسين ...صور ورشة تدريبية لبناء وإعداد الفقرات الاختبارية في تربية وتعليم لواء الرصيفة...صور دفعة جديدة من مصابي قطاع غزة تصل الأردن مساء الثلاثاء اللوزي: تعزيز الوضع المائي في جرش ب 250 م3 من المياه جرش.. جمعية الفيحاء الخيرية توزع طرود الخير...صور عقد المجلس العلمي الهاشمي الاول في جرش امين عام المجلس القضائي يعقد مؤتمرا صحفيا الاثنين سلطة العقبة تقاضي النائب محمد الرياطي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 21/04/2018 توقيت عمان - القدس 11:45:49 PM
الجمعية العربية للفكر والثقافة تزهو بانطلاقتها الثانية
الجمعية العربية للفكر والثقافة تزهو بانطلاقتها الثانية
الحقيقة الدولية – الرمثا – محمد  فلاح الزعبي
نظمت الجمعية العربية للفكر والثقافة عصر اليوم السبت احتفالا مهيبا بمناسبة انطلاقتها الثانية بعد رعاه متصرف الرمثا الدكتور خالد عليمات واقيم في مقرها الجديد بعد الانتهاء من تجهيزه .
وفي بداية الحفل القى رئيس الجمعية الدكتور ابراهيم جيت رئيس الجمعية الحالي كلمة رحب في بدايتها بالحضور واستذكر مؤسس الجمعية ورئيسها الراحل الدكتور محمد النصار مشيرا الى انهم اطلقوا على القاعة التي احتضنت الحفل اسم المرحوم .
وقال جيت في كلمته بان الجميعة وبعد الانتهاء من تجهيز مقرها الجديد وضعت خطة محكمة لمدة عام كامل يضم نشاطا اسبوعيا ركزت فيه للنوعية بالتوازي مع الكم وستكون النشاطات وفق النهج الذي وضعته الجمعية لها منذ تاسيسها لتكون منارة لنشر الفكر والثقافة .
واكد جيت على ان الطموح يعناق السماء وهمهم الان هو ايصال الثقافة الى مختلف مناطق المملكة خلال هذا العام لذلك اخذت الجمعية على عاتقها التفكير بايجابية وجدية وان تبدع وتبتكر الحلول والمبادرات وان تدعم الشباب والشابات وان تهتم وتقدر الموهوبين في كافة المجالات الثقافية .
 وبعد ذلك القى راعي الحفل متصرف الرمثا الدكتور خالد عليمات كلمة اكد فيها على الطاقات الكبيرة التي يزخر بها لواء الرمثا في مختلف المجالات الثقافة والفكرية ولا بد لهذه الطاقات من جهة تدعمها وتنميها وتبرزها للمجتمع كي تكون وجه اللواء المشرق الناصع البياض .
واضاف عليمات بانه بشد على ايدي القائمين على الجمعية في النهج الذي انتهجوه حيث تعتبر الجمعية منارة من منارات الرمثا وحاضنة للفكر والثقافة فيها متمنيا لهم التوفيق والنجاح والسداد .
وبعد ذلك القى  الشعراء  احمد غازي الزعبي وعبدالكريم ابو الشيح ونصر ايوب وشذى حويطات قصائد تميزت بالعاطفة الشجية والصور الفنية وتنوعت بين الشعر الفصحي والنبطي كما اشتمل الحفل على فقرات متنوعة لطلبة مدارس اعطت للحفل رشاقة روحت عن الحاضرين .

Saturday, April 21, 2018 - 11:45:49 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Aya rayyn
وين بقدر اققدم لهاي المنح ؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...مجموعة المناصير تقدم منحا دراسية لطلبة "الأردنية"
سليمان
لماذا يتم اضافة دخل الزوجة لدخل الزوج والحكومة تعلم بان دخل الزوجة ليس من حق الزوج ؟ لمذا الازدواجية بالقوانين المعمول بها لدينا ؟ ... تعليقا على الخبر ... حكومتنا الموقرة.. خذوا ما بجيوبنا ولكن لا تستغبونا!.. وثيقة
حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الزرقاء.. مواطن يبني جدارا لبيته في الشارع العام بشكل قانوني
محمد طحاينه رئيس السﻻمه المروريه /من اربد
جهودكم مباركه وبالتوفيق ان شاالله للجميع وهذا عمل رائع وجميل جدأ تسر كل من شاهد هذه المناضر والعبارات واجب علئ كل حر اردني غيور علئ بلدو مدينة وحيو المافظه علئ مثل هذه الرسومات ومنع اي عابث بها ... تعليقا على الخبر ...اسوار مدارس "قصبة اربد" تتحول الى معارض فنية .. مصور
افتخر اني من طالبات التدريب العسكري واشكر المدرب ياسين والمديريات أبو سكينة ... تعليقا على الخبر ...تخريج طلبة التدريب العسكري بمدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018