القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 21/04/2018 توقيت عمان - القدس 7:12:04 PM
بصمة وطن تحتفل بالأعياد الوطنية
بصمة وطن تحتفل بالأعياد الوطنية
الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة 

اقامت الفعاليات الشعبية الشبابية في نادي الاقصى الرياضي مساء امس الجمعة بمخيم سوف احتفال بمناسبة الاعياد الوطنية بحضور المحامي محمود العفيف رئيس مجلس محافظة جرش ومدراء الاجهزة الامنية والدوائر الحكومية واشتمل الحفل على كلمات عبروا بها المتحدثون عن الجهود التي يقوم بها جلالة الملك من اجل حماية المسجد الاقصى والمحافظة على امن واستقرار الاردن بالرغم من التهاب المنطقة المجاورة للاردن .

والقى رئيس لجنة تحسين مخيم سوف عبد المحسن بنات كلمة رحب بها بالحضور والمشاركين واكد على دور الهاشمين في تحمل مسؤولية أي مواطن ياتي من اية دولة مجاورة على الاردن كلاجئ ومد يد العون والمساعدة لجميع من يعيش على تراب الاردن العزيز  .

فيصل السواعير منسق بصمة وطن على مستوى الاردن قال اننا نولي كل الولاء والوفاء الى مقام صاحب الجلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظم وسنبقى الجند الاوفياء للأردن وقيادته الهاشمية المظفرة.

عريف الحفل الزميل نضال الخرشة رحب باسمه وبأسم اهالي مخيم سوف براعي الحفل والمشاركين عبر للحضور عن دور الهاشمين من الأزل وليومنا هذا في تضحيتهم ودفاعهم عن المقدسات الاسلامية وعلى رأسها المسجد الاقصى والقدس الشريف وكان له دور بارز في انجاح هذا الاحتفال الشعبي كما تخلل الحفل قصائد شعريه واغاني وطنية تغنت بالوطن وقائد الوطن وفي نهاية الحفل تم تسليم درع بصمة وطن إلى المحامي محمود العفيف رئيس مجلس محافظة جرش .

Saturday, April 21, 2018 - 7:12:04 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018