"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2018 توقيت عمان - القدس 7:12:04 PM
بصمة وطن تحتفل بالأعياد الوطنية
بصمة وطن تحتفل بالأعياد الوطنية
الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة 

اقامت الفعاليات الشعبية الشبابية في نادي الاقصى الرياضي مساء امس الجمعة بمخيم سوف احتفال بمناسبة الاعياد الوطنية بحضور المحامي محمود العفيف رئيس مجلس محافظة جرش ومدراء الاجهزة الامنية والدوائر الحكومية واشتمل الحفل على كلمات عبروا بها المتحدثون عن الجهود التي يقوم بها جلالة الملك من اجل حماية المسجد الاقصى والمحافظة على امن واستقرار الاردن بالرغم من التهاب المنطقة المجاورة للاردن .

والقى رئيس لجنة تحسين مخيم سوف عبد المحسن بنات كلمة رحب بها بالحضور والمشاركين واكد على دور الهاشمين في تحمل مسؤولية أي مواطن ياتي من اية دولة مجاورة على الاردن كلاجئ ومد يد العون والمساعدة لجميع من يعيش على تراب الاردن العزيز  .

فيصل السواعير منسق بصمة وطن على مستوى الاردن قال اننا نولي كل الولاء والوفاء الى مقام صاحب الجلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظم وسنبقى الجند الاوفياء للأردن وقيادته الهاشمية المظفرة.

عريف الحفل الزميل نضال الخرشة رحب باسمه وبأسم اهالي مخيم سوف براعي الحفل والمشاركين عبر للحضور عن دور الهاشمين من الأزل وليومنا هذا في تضحيتهم ودفاعهم عن المقدسات الاسلامية وعلى رأسها المسجد الاقصى والقدس الشريف وكان له دور بارز في انجاح هذا الاحتفال الشعبي كما تخلل الحفل قصائد شعريه واغاني وطنية تغنت بالوطن وقائد الوطن وفي نهاية الحفل تم تسليم درع بصمة وطن إلى المحامي محمود العفيف رئيس مجلس محافظة جرش .

Saturday, April 21, 2018 - 7:12:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023