مصدر أمني لـ"الحقيقة الدولية ": التحقيقات جارية في حادثة مقتل اللواء المتقاعد حابس الحنيني جلالة الملك يعود الى ارض الوطن وفاة مسؤول أمني كبير متقاعد إثر إطلاق النار عليه في مادبا اجتماع لأولياء الأمور وتربويين في مدرسة ابن زهر بعمان.. تقرير تلفزيوني افتتاح دورة البحث الجنائي في مدرسة اسماء بنت ابو بكر.. تقرير تلفزيوني بدء البرنامج التدريبي لقائدات الحركة الإرشادية العربية رئيس (الأردنية) يكرم طلبة حصدوا جوائز دولية في حفظ القرآن الكريم وفي المجال الرياضي "الاقتصاد النيابية" تطالب بدراسات حول حجم الأسرة وخط الفقر الأعور يطالب برفد "الزرقاء الحكومي" بتخصصات طبية 462.12 مليون يورو مساعدات تنموية من المانيا للأردن "المعلمين" تثمن قرار الملك باستعادة الباقورة والغمر تهنئة لـ "محمد السرحان" انطلاق فعاليات الملتقى الوطني الثاني للأمن الجامعي في رحاب جامعة مؤته الجمارك الأردنية تستقبل وفداً من القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية...صور الملك سلمان وولي العهد يستقبلان أفرادا من عائلة خاشقجي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 21/04/2018 توقيت عمان - القدس 4:40:39 PM
"تنفيذي العمل الإسلامي" يبحث مع رؤساء فروع الحزب ترتيبات المؤتمر العام
"تنفيذي العمل الإسلامي" يبحث مع رؤساء فروع الحزب ترتيبات المؤتمر العام
الحقيقة الدولية – عمان

التقى المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي ظهر اليوم رؤساء فروع الحزب في مختلف محافظات المملكة وأمناء السر وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب لبحث الترتيبات المتعلقة بعقد المؤتمر العام الخامس للحزب الذي سيقام في الأول من الشهر المقبل.

وأشار الأمين العام للحزب محمد الزيود في كلمته إلى ما حققه الحزب على الصعيد الداخلي والوطني على صعيد رفع سوية العمل الحزبي وإنجاز ما تضمنته خطة الحزب خلال ولاية المكتب التنفيذي الحالي، وحرص الحزب على التواصل مع مختلف مكونات الشعب الأردني بما يحقق المصلحة الوطنية رغم ما واجهه الحزب من مضايقات ومحاولات الإقصاء والتهميش من الجانب الرسمي.

وأضاف الزيود " حققنا نقلة نوعية في مستوى الأداء الإداري والتنظيمي وتوسيع العضوية وافتتاح فروع جديدة وفي مجال المشاركة السياسية وبناء تحالف وطني يشمل شرائح مختلفة من المكونات الوطنية، وإقرار التعديلات على النظام الأساسي للحزب وحضور الحزب في مختلف قضايا المجتمع الأردني والقضايا المحلية والإقليمية".

وأكد الزيود حرص الحزب على التنسيق المتواصل مع كتلة الإصلاح النيابية لتنسيق المواقف من مختلف القضايا الوطنية وحرص الحزب على التواصل مع مختلف المكونات الوطنية بما فيها الجانب الرسمي وشبه الرسمي لتقديم رؤية الحزب ومواقفه في مختلف القضايا الوطنية وتقديم الحلول لبعض القضايا ضمن سياسة الحزب في الانفتاح على مختلف المكونات الوطنية وصولاً إلى تفاهمات وطنية تخدم المصلحة العامة.

وجرى خلال اللقاء بحث الترتيبات المتعلقة بالمؤتمر العام وجدول أعماله، واللجان المعنية بمتابعة ترتيبات المؤتمر الذي سيتضمن جدول أعماله عقد الجلسة الافتتاحية بمشاركة حشد من الشخصيات السياسية والوطنية والعشائرية تليها جلسة خاصة بأعضاء المؤتمر البالغ عددهم نحو 550 عضواً، بحيث يتم انتخاب 18 من الأعضاء المكملين لعضوية مجلس الشورى ثلثهم على الأقل من النساء بحسب التعديلات الأخيرة على النظام الأساسي للحزب إضافة إلى عضوية رئيس مجلس الشورى والأمين العام للحزب المنتهية ولايتهما عضويين في مجلس الشورى حكما.

كما ستتضمن اعمال المؤتمر العام للحزب انتخاب أمين عام الحزب ثم يتم تحديد وإقرار السياسات العامة للحزب، ثم يتم تحديد موعد انعقاد مجلس الشورى الجديد ليقوم بإجراء استحقاقات الانتخابات القيادية الأخرى من مكاتب الشورى و المكتب التنفيذي والمحاكم.

Saturday, April 21, 2018 - 4:40:39 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ...الحاج عبد الله رجا الشوملي في ذمة الله
الي اله واسطه يتوظف والي مالو ينقلع ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل : وفد قطري خلال ايام لبحث تشغيل الدفعة الثانية من الاردنيين
علي أحمد علي - عين الباشا
الله يعطيهم العافية المهم الأفعال بعد الأقوال ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة
مواطن مندهش
يا حرام ... حرمتونا من هالجنة هذه طوال تلك السنوات و منحتوها لليهود الصهاينة ؟ مش حرام يكون لدينا مثل تلك المناطق الخضراء التي تجري فيها المياه بينما نلف المملكة شمالا و جنوبا بحثا عن شجرة نتفيء في ظلالها أيام العطل الأسبوعية ؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الباقورة في صور
جمعية مؤاب ... تعليقا على الخبر ...الزميل سامي المعايطة في ذمة الله
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018