تسجيلات جديدة تنشر لأول مرة لخاشقجي قبل مقتله تكشف حقيقة علاقته بخطيبته خديجة.. فيديو زيادة رواتب بلدية الرصيفة 30 دينارا المفرق.. زيادة عمال المياومة من 15 إلى 30 دينار شهريا السبت عطلة رسمية لمستشفيات "الصحة" اعتصام في الخليل للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة.. تقرير تلفزيوني الصاغة يعلقون اعتصامهم الأحد تحويلات مرورية وسط البلد مع إنطلاق مشروع تأهيل شارع الملك غازي بعد غد الإثنين انتخابات الموقر.. تفاجأ بعدم قدرته على التصويت بسبب إفلاسه الخميس المقبل آخر موعد للتسجيل لشتوية التوجيهي أمين عمان يطلق العمل في المرحلة الرابعة من مشروع تطوير إقليم عراق الأمير الغارديان: " هل أصبح أحمد عسيري كبش الفداء في قضية خاشقجي؟ مدير عام شركة مياه اليرموك الجديد يباشر عمله مدير عام الجمارك يكّرم موظفين أحيلوا على التقاعد الإمارات تقف إلى جانب الملك سلمان في قضية خاشقجي بيان من هيئة كبار العلماء في السعودية بخصوص قضية خاشقجي

القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 21/04/2018 توقيت عمان - القدس 12:10:40 AM
السلطات اللبنانية ترحل المحاضر المصري سعد الدين إبراهيم
السلطات اللبنانية ترحل المحاضر المصري سعد الدين إبراهيم
ذكر مصدر أمني مسؤول في وزارة الداخلية المصرية أن السلطات اللبنانية رحلت، الجمعة، سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز أمناء ابن خلدون للدراسات الاجتماعية، إلى القاهرة.

وأوضح المصدر، حسبما نقلته وسائل إعلام مصرية، أن الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي تبلغ بوصول سعد الدين محمد إبراهيم "مرحلا" إلى البلاد، على متن طائرة ركاب تابعة للخطوط المصرية قادمة من بيروت.

وأوضح المصدر أن إبراهيم غادر مصر الخميس، وتوجه إلى بيروت بقصد إلقاء محاضرة في الجامعة الأمريكية بعنوان "مستقبل ثورات الربيع العربي".

وتابع المصدر: "عقب وصول سعد الدين إبراهيم إلى لبنان، رفضت السلطات اللبنانية دخوله وفقا للقانون اللبناني بسبب قيامه بإلقاء محاضرة خلال أوائل العام الجاري في جامعة تل أبيب".

ولفت المسؤول إلى أن سعد الدين إبراهيم، متهم في إطار 5 قضايا "تبديد"، وأبلغ بها لدى وصوله بيروت، وأطلع على الإجراءات اللازم اتخاذها ضد الأحكام الصادرة بحقه.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, April 21, 2018 - 12:10:40 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018