تسجيلات جديدة تنشر لأول مرة لخاشقجي قبل مقتله تكشف حقيقة علاقته بخطيبته خديجة.. فيديو زيادة رواتب بلدية الرصيفة 30 دينارا المفرق.. زيادة عمال المياومة من 15 إلى 30 دينار شهريا السبت عطلة رسمية لمستشفيات "الصحة" اعتصام في الخليل للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة.. تقرير تلفزيوني الصاغة يعلقون اعتصامهم الأحد تحويلات مرورية وسط البلد مع إنطلاق مشروع تأهيل شارع الملك غازي بعد غد الإثنين انتخابات الموقر.. تفاجأ بعدم قدرته على التصويت بسبب إفلاسه الخميس المقبل آخر موعد للتسجيل لشتوية التوجيهي أمين عمان يطلق العمل في المرحلة الرابعة من مشروع تطوير إقليم عراق الأمير الغارديان: " هل أصبح أحمد عسيري كبش الفداء في قضية خاشقجي؟ مدير عام شركة مياه اليرموك الجديد يباشر عمله مدير عام الجمارك يكّرم موظفين أحيلوا على التقاعد الإمارات تقف إلى جانب الملك سلمان في قضية خاشقجي بيان من هيئة كبار العلماء في السعودية بخصوص قضية خاشقجي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 21/04/2018 توقيت عمان - القدس 12:09:17 AM
باريس تنفي تأجير فرقاطتين لليونان
باريس تنفي تأجير فرقاطتين لليونان
نفت وزيرة الدفاع الفرنسية فلورانس بارلي، الجمعة، مشروعا لتأجير اليونان فرقاطتين، الأمر الذي كانت أعلنته السلطات اليونانية في وقت سابق.

وعلى هامش زيارة لطولون (جنوب شرق)، قالت بارلي ردا على سؤال حول إحدى الفرقاطتين التي شاركت في ضربات لمواقع عسكرية سورية هذا الأسبوعـ إن "هذا الخبر.. ليس صحيحا، رغم أننا طبعا في تصرف أصدقائنا اليونانيين لمواصلة العمل بيننا في شكل وثيق".

وكان نائب وزير الدفاع اليوناني فوتيس كوفيليس أكد في مقابلة لإذاعة سكايي معلومات نشرتها الجمعة صحيفة كاثيمريني اليومية التي قالت إن الفرقاطتين هما من نوع "فريم" وستؤجران لمدة خمس سنوات، في انتظار أن تشتري أثينا طرادات "بلهارا" التي تجري مفاوضات في شأنها في الوقت الراهن.

وقال كوفيليس إن "فرنسا قد أعطتنا فرقاطتين بالإيجار مشيرا إلى أن الاتفاق بلغ مرحلته النهائية أخيرا، خلال اتصال هاتفي بين رئيس الوزراء أليكسيس تسيبراس والرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون.

ويعود مشروع شراء أثينا فرقاطات فرنسية إلى نحو عشر سنوات، لكنه جمد بعد اندلاع أزمة الديون اليونانية والاقتطاعات التي تلتها في موازنات وزارة الدفاع.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, April 21, 2018 - 12:09:17 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018