تسجيلات جديدة تنشر لأول مرة لخاشقجي قبل مقتله تكشف حقيقة علاقته بخطيبته خديجة.. فيديو زيادة رواتب بلدية الرصيفة 30 دينارا المفرق.. زيادة عمال المياومة من 15 إلى 30 دينار شهريا السبت عطلة رسمية لمستشفيات "الصحة" اعتصام في الخليل للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة.. تقرير تلفزيوني الصاغة يعلقون اعتصامهم الأحد تحويلات مرورية وسط البلد مع إنطلاق مشروع تأهيل شارع الملك غازي بعد غد الإثنين انتخابات الموقر.. تفاجأ بعدم قدرته على التصويت بسبب إفلاسه الخميس المقبل آخر موعد للتسجيل لشتوية التوجيهي أمين عمان يطلق العمل في المرحلة الرابعة من مشروع تطوير إقليم عراق الأمير الغارديان: " هل أصبح أحمد عسيري كبش الفداء في قضية خاشقجي؟ مدير عام شركة مياه اليرموك الجديد يباشر عمله مدير عام الجمارك يكّرم موظفين أحيلوا على التقاعد الإمارات تقف إلى جانب الملك سلمان في قضية خاشقجي بيان من هيئة كبار العلماء في السعودية بخصوص قضية خاشقجي

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 20/04/2018 توقيت عمان - القدس 10:01:23 PM
فيروس يضرب لاعبي واتفورد قبل مواجهة بالاس
فيروس يضرب لاعبي واتفورد قبل مواجهة بالاس
قال مدرب واتفورد جافي غراسيا، إن العديد من لاعبيه أصابهم فيروس في المعدة قبل استضافة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت.

وعانى واتفورد في الأسابيع الماضية، وخسر أربع مرات وتعادل في آخر خمس مباريات في الدوري، ورغم ذلك يحتل مركزا في وسط الجدول، وسيواجه بالاس الذي يسعى للحصول على نقاط مهمة.

وسيسعى بالاس صاحب المركز 16 لاستغلال مشاكل واتفورد، وتحقيق فوز مهم، ليوسع الفارق البالغ خمس نقاط عن ساوثامبتون صاحب المركز الـ18 والابتعاد أكثر عن منطقة الهبوط.

وأشار غراسيا إلى أن الجناح جيرار ديلوفو المعار من برشلونة والذي يغيب بسبب كسر في القدم، والمدافع سيباستيان برودل من بين من أصيبوا بالفيروس.

وقال  غراسيا: "جيرار أصيب بالمرض هذا الأسبوع وهناك بعض اللاعبين الذين أصيبوا بالمرض أيضا. برودل أيضا كان مريضا طيلة الأسبوع".

وأضاف: "هذا فيروس في المعدة، لكنهم تعافوا وأصبحوا جاهزين من أجل المباراة وأثق في أنهم في أفضل حال".

وعاد ناثانيل تشالوبا لاعب الوسط (جراحة في الركبة) والمدافع يونس قابول (كسر في القدم) الغائبان منذ سبتمبر إلى التدريبات، ومن المتوقع مشاركتهما قبل نهاية الموسم.

وقال غراسيا إن الفريق لم يحدد موعد عودة توم كليفرلي لاعب الوسط الغائب منذ يناير بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 20, 2018 - 10:01:23 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018