القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 20/04/2018 توقيت عمان - القدس 10:46:56 AM
محمد صلاح يتصدر سوق فوانيس رمضان بمصر
محمد صلاح يتصدر سوق فوانيس رمضان بمصر

اعتاد صناع ومستوردو الفوانيس في مصر اختيار إحدى الشخصيات المشهورة والمحبوبة لإطلاق اسمه، ووضع صورته على فوانيس رمضان، لاستثمار شعبيته في ترويج هذا المنتج الموسمي، وتحقيق نسبة مبيعات مرتفعة. وجاء هذا العام بشخصية نجم كرة القدم محمد صلاح.

وكانت 6 سنوات من التألق في الملاعب الأوربية كافية لإطلاق اسم نجم الكرة المصري محمد صلاح على فانوس رمضان هذا العام الذي اجتاح الأسواق المصرية، تماما كما اجتاحت شعبية صلاح قلوب المصريين.

ويؤكد بعض تجار لعب الأطفال "إقبالا لافتا على اقتناء فانوس محمد صلاح في الأيام الأولى لظهوره بالأسواق" رغم ارتفاع سعره الذي يتراوح بين 5 دولارات و15 دولارا للفانوس الواحد.

وتتنوع أشكال فوانيس محمد صلاح بين الفانوس الخشبي المصنع محليا والمطبوع عليه صورة صلاح، والفانوس المستورد المصنع من البلاستيك والمصمم على هيئة صلاح مرتديا قميص منتخب مصر الأحمر.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 20, 2018 - 10:46:56 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018