تسجيلات جديدة تنشر لأول مرة لخاشقجي قبل مقتله تكشف حقيقة علاقته بخطيبته خديجة.. فيديو زيادة رواتب بلدية الرصيفة 30 دينارا المفرق.. زيادة عمال المياومة من 15 إلى 30 دينار شهريا السبت عطلة رسمية لمستشفيات "الصحة" اعتصام في الخليل للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة.. تقرير تلفزيوني الصاغة يعلقون اعتصامهم الأحد تحويلات مرورية وسط البلد مع إنطلاق مشروع تأهيل شارع الملك غازي بعد غد الإثنين انتخابات الموقر.. تفاجأ بعدم قدرته على التصويت بسبب إفلاسه الخميس المقبل آخر موعد للتسجيل لشتوية التوجيهي أمين عمان يطلق العمل في المرحلة الرابعة من مشروع تطوير إقليم عراق الأمير الغارديان: " هل أصبح أحمد عسيري كبش الفداء في قضية خاشقجي؟ مدير عام شركة مياه اليرموك الجديد يباشر عمله مدير عام الجمارك يكّرم موظفين أحيلوا على التقاعد الإمارات تقف إلى جانب الملك سلمان في قضية خاشقجي بيان من هيئة كبار العلماء في السعودية بخصوص قضية خاشقجي

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/04/2018 توقيت عمان - القدس 10:24:41 PM
كعب رونالدو ينقذ مدريد من السقوط أمام بيلباو
كعب رونالدو ينقذ مدريد من السقوط أمام بيلباو
سقط ريال مدريد في فخ التعادل بهدف لمثله مع ضيفه أتلتيك بيلباو ضمن مباريات الجولة 33 من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسجل إيناكي ويليامز هدف بيلباو في الدقيقة "14"، قبل أن يعادل كريستيانو رونالدو الكفة لريال مدريد في الدقيقة "87" من زمن اللقاء.

ورفع ريال مدريد رصيده لـ68 نقطة في المركز الثالث بينما يحتل بيلباو في المركز الـ13 برصيد 40 نقطة.

بدأ ريال مدريد اللقاء بالسيطرة على الكرة بالرغم من الضغط المبكر للضيوف، من أجل منع لاعبي الملكي من خلق فرص وبناء الهجمات من الخط الخلفي.

وكاد مايكل سان خوسيه أن يسجل الهدف الأول لبيلباو من انفراد في الدقيقة 7، لكن الكوستاريكي كيلور نافاس تألق.

وحرمت العارضة البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول لريال مدريد بعدما تصدت لرأسية صاحب الـ 33 عاما، بعد عرضية رائعة من داني كارفخال في الدقيقة 9.

وسدد ماركو أسينسيو تسديدة سهلة في الدقيقة 12 بعدما حول عرضية أرضية جيدة من لوكاس فاسكيز.

وافتتح إيناكي ويليامز التهديف لفريق بيلباو في الدقيقة 14 بعدما استغل تمريرة رائعة من كوردوبا، وضعها من فوق الحارس كيلور نافاس.

وحاول البرتغالي كريستيانو رونالدو معادلة النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 15 بعدما حول عرضية أسينسيو الأرضية بتسديدة يسارية لكن كيبا تألق في التصدي لها.

وتراجع أتلتيك بيلباو إلى الخلف بعد تسجيل الهدف الأول، بينما ريال مدريد ضغط بقوة باستحواذ وصل لـ65% على الكرة من أجل معادلة النتيجة.

وتصدى كيبا، حارس بيلباو لرأسية قوية من الفرنسي فاران الذي حول ركلة توني كروس الثابتة في الدقيقة 31.

وتعامل رونالدو بصورة سيئة عندما لم يستغل العمل الرائع من لوكاس فاسكيز في الجبهة اليمنى، الذي رواغ دفاع بيلباو، لكن البرتغالي وقف على الكرة دون التسديد مباشرة لتصل بسهولة للحارس كيبا في الدقيقة 34.

وقام ماركو أسينسيو بمجهود رائع في الجبهة اليمنى بعدما رواغ دفاعات بيلباو وسدد لكن كيبا تصدى لها بصورة رائعة أيضا بالدقيقة 42.

واستمرت سيطرة ريال مدريد  في الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف التعادل لكنه فشل في الوصول لمرمى كيبا حتى وصول الدقيقة 55 من اللقاء.

وطالب كريستيانو رونالدو بركلة جزاء لمصلحته في الدقيقة 60 بعد صدامه مع مدافع بيلباو لكن الحكم خوان مارتينيز رفض ذلك.

وحرمت العارضة بيلباو من تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من راؤول جارسيا الذي استغل ارتباك دفاع الفريق الملكي في الدقيقة 63.

ودفع الفرنسي زين الدين زيدان بتغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 69 بخروج كريم بنزيما وماركو أسينسيو ودخول جاريث بيل وإيسكو بدلا منها.

وتعامل فاسكيز بصورة سيئة مع عرضية مارسيلو في الدقيقة 74، بعدما سدد برعونة في يد كيبا، حارس بيلباو.

ونجح كريستيانو رونالدو في معادلة النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 87 بعدما حول تسديدة لوكا مودريتش القوية بالكعب في شباك كيبا الذي شاهد الكرة تسكن مرماه لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 19, 2018 - 10:24:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018