الأوضاع الاقتصادية تُضعف الإقبال على محال الملابس.. تقرير تلفزيوني هل تسببت العمالة الوافدة بالفعل بازدياد معدلات البطالة في الأردن؟.. تقرير تلفزيوني سفن أوروبية لكسر الحصار على غزة تتقدمها "العودة" تنطلق من كوبنهاجن الحمود من "السير": تكثيف الرقابة لضبط المخالفات الخطرة مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة "نحو الحياة" بالشراكة مع شركة زين "نزاهة النواب" تبحث شكاوى بشأن رفع أسعار البطاقات الخلوية تشكيلات إدارية في وزارة التربية.. اسماء الأميرة بسمة تحضر افطارا للايتام في مبرة أم الحسين ...صور ورشة تدريبية لبناء وإعداد الفقرات الاختبارية في تربية وتعليم لواء الرصيفة...صور دفعة جديدة من مصابي قطاع غزة تصل الأردن مساء الثلاثاء اللوزي: تعزيز الوضع المائي في جرش ب 250 م3 من المياه جرش.. جمعية الفيحاء الخيرية توزع طرود الخير...صور عقد المجلس العلمي الهاشمي الاول في جرش امين عام المجلس القضائي يعقد مؤتمرا صحفيا الاثنين سلطة العقبة تقاضي النائب محمد الرياطي

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/04/2018 توقيت عمان - القدس 10:24:41 PM
كعب رونالدو ينقذ مدريد من السقوط أمام بيلباو
كعب رونالدو ينقذ مدريد من السقوط أمام بيلباو
سقط ريال مدريد في فخ التعادل بهدف لمثله مع ضيفه أتلتيك بيلباو ضمن مباريات الجولة 33 من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسجل إيناكي ويليامز هدف بيلباو في الدقيقة "14"، قبل أن يعادل كريستيانو رونالدو الكفة لريال مدريد في الدقيقة "87" من زمن اللقاء.

ورفع ريال مدريد رصيده لـ68 نقطة في المركز الثالث بينما يحتل بيلباو في المركز الـ13 برصيد 40 نقطة.

بدأ ريال مدريد اللقاء بالسيطرة على الكرة بالرغم من الضغط المبكر للضيوف، من أجل منع لاعبي الملكي من خلق فرص وبناء الهجمات من الخط الخلفي.

وكاد مايكل سان خوسيه أن يسجل الهدف الأول لبيلباو من انفراد في الدقيقة 7، لكن الكوستاريكي كيلور نافاس تألق.

وحرمت العارضة البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول لريال مدريد بعدما تصدت لرأسية صاحب الـ 33 عاما، بعد عرضية رائعة من داني كارفخال في الدقيقة 9.

وسدد ماركو أسينسيو تسديدة سهلة في الدقيقة 12 بعدما حول عرضية أرضية جيدة من لوكاس فاسكيز.

وافتتح إيناكي ويليامز التهديف لفريق بيلباو في الدقيقة 14 بعدما استغل تمريرة رائعة من كوردوبا، وضعها من فوق الحارس كيلور نافاس.

وحاول البرتغالي كريستيانو رونالدو معادلة النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 15 بعدما حول عرضية أسينسيو الأرضية بتسديدة يسارية لكن كيبا تألق في التصدي لها.

وتراجع أتلتيك بيلباو إلى الخلف بعد تسجيل الهدف الأول، بينما ريال مدريد ضغط بقوة باستحواذ وصل لـ65% على الكرة من أجل معادلة النتيجة.

وتصدى كيبا، حارس بيلباو لرأسية قوية من الفرنسي فاران الذي حول ركلة توني كروس الثابتة في الدقيقة 31.

وتعامل رونالدو بصورة سيئة عندما لم يستغل العمل الرائع من لوكاس فاسكيز في الجبهة اليمنى، الذي رواغ دفاع بيلباو، لكن البرتغالي وقف على الكرة دون التسديد مباشرة لتصل بسهولة للحارس كيبا في الدقيقة 34.

وقام ماركو أسينسيو بمجهود رائع في الجبهة اليمنى بعدما رواغ دفاعات بيلباو وسدد لكن كيبا تصدى لها بصورة رائعة أيضا بالدقيقة 42.

واستمرت سيطرة ريال مدريد  في الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف التعادل لكنه فشل في الوصول لمرمى كيبا حتى وصول الدقيقة 55 من اللقاء.

وطالب كريستيانو رونالدو بركلة جزاء لمصلحته في الدقيقة 60 بعد صدامه مع مدافع بيلباو لكن الحكم خوان مارتينيز رفض ذلك.

وحرمت العارضة بيلباو من تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من راؤول جارسيا الذي استغل ارتباك دفاع الفريق الملكي في الدقيقة 63.

ودفع الفرنسي زين الدين زيدان بتغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 69 بخروج كريم بنزيما وماركو أسينسيو ودخول جاريث بيل وإيسكو بدلا منها.

وتعامل فاسكيز بصورة سيئة مع عرضية مارسيلو في الدقيقة 74، بعدما سدد برعونة في يد كيبا، حارس بيلباو.

ونجح كريستيانو رونالدو في معادلة النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 87 بعدما حول تسديدة لوكا مودريتش القوية بالكعب في شباك كيبا الذي شاهد الكرة تسكن مرماه لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 19, 2018 - 10:24:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Aya rayyn
وين بقدر اققدم لهاي المنح ؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...مجموعة المناصير تقدم منحا دراسية لطلبة "الأردنية"
سليمان
لماذا يتم اضافة دخل الزوجة لدخل الزوج والحكومة تعلم بان دخل الزوجة ليس من حق الزوج ؟ لمذا الازدواجية بالقوانين المعمول بها لدينا ؟ ... تعليقا على الخبر ... حكومتنا الموقرة.. خذوا ما بجيوبنا ولكن لا تستغبونا!.. وثيقة
حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الزرقاء.. مواطن يبني جدارا لبيته في الشارع العام بشكل قانوني
محمد طحاينه رئيس السﻻمه المروريه /من اربد
جهودكم مباركه وبالتوفيق ان شاالله للجميع وهذا عمل رائع وجميل جدأ تسر كل من شاهد هذه المناضر والعبارات واجب علئ كل حر اردني غيور علئ بلدو مدينة وحيو المافظه علئ مثل هذه الرسومات ومنع اي عابث بها ... تعليقا على الخبر ...اسوار مدارس "قصبة اربد" تتحول الى معارض فنية .. مصور
افتخر اني من طالبات التدريب العسكري واشكر المدرب ياسين والمديريات أبو سكينة ... تعليقا على الخبر ...تخريج طلبة التدريب العسكري بمدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018