محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34012 شهيدا وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس 50 ألف يؤدون الصلاة.. الاعتداء على الشبان ومنعهم من الدخول للصلاة بالأقصى الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/04/2018 توقيت عمان - القدس 9:34:55 AM
حمله على السيارات الخصوصيه التي تعمل مقابل الاجره في جرش.. مصور
حمله على السيارات الخصوصيه التي تعمل مقابل الاجره في جرش.. مصور


الحقيقه الدوليه – جرش - عيسى المقابله

نفذ قسم سير جرش صباح اليوم الثلاثاء حمله على السيارات الخصوصيه التي تعمل مقابل الاجر  وفق رئيس قسم السير الرائد ايمن جريس .

 وقال ان هناك اجرئات جديده ستتخذ بحق المخالفين من ضمنها حجز المركبه لفتره بألاضافه الى المخالفه وعند تكرار المخالفه سيكون اجرئات أخرى وأثناء الحمله لوحظ تعاون رجال السير مع المواطنين وطلاب المدارس من خلال عبور الشارع ومساعدتهم بذالك .

 

Tuesday, April 17, 2018 - 9:34:55 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023