الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان زعيم الحوثيين: استهدفنا نحو 100 سفينة منذ بدء حرب غزة "إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطان الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيت الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي وزير الخارجية: ندين كافة الأعمال التي تهدد بجر المنطقة إلى الحرب وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/03/2018 توقيت عمان - القدس 2:55:07 PM
"البلقاء التطبيقية" تحتفل بيوبيل "الكرامة" الذهبي
"البلقاء التطبيقية" تحتفل بيوبيل "الكرامة" الذهبي


الحقيقة الدولية – عمان

مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي، رعى نائب رئيس الجامعة لشؤون كليات المجتمع الدكتور عبدالناصر الزيود احتفال الجامعة بذكرى معركة الكرامة. 

وقال الزيود إن معركة الكرامة في يوبيلها الذهبي تمثل ذكرى عزيزةً على كل الأردنيين لما مثلته من نصر عظيم. 

وأضاف خلال رعايته للاحتفال الذي جاء بتنظيم وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي، أنه من الواجب على الأسرة الأكاديمية أن تعزز معاني الكرامة في وجدان الطلبة لما لها من أهمية تؤكد على مقدرة الأردن وجيشنا العربي على صناعة النصر وصون الوطن. 

واشتمل الاحتفال الذي أقيم في حرم الجامعة وحضره مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي الدكتور هيثم النادر وعدد من موظفي الوحدات والدوائر الإدارية  في الجامعة وحشد من الطلبة على مشاركة لموسيقات قوات الدرك والإتحاد الرياضي لكليات الدرك. 

كما شارك في الاحتفال الذي تضمن فقرات عدة بينها معزوفات وطنية لموسيقات قوات الدرك بالإضافة لتقديم عروضٍ رياضية، عدد من طلبة مدارس قلعة السلط الحديثة وأكاديمية منارة الأمل ومدارس الفرسان، حيث شارك طلبة المدارس  طلبة الجامعة  بترديد عددٍ من الأغاني الوطنية التي عبرت عن الاعتزاز بالقيادة الهاشمية والوطن.  

وبين الدكتور النادر خلال فعاليات الاحتفال الذي تضمن مسيرة طلابية جالت حرم الجامعة، أن معركة الكرامة هي إحدى المحطات المهمة في التاريخ الأردني مثمناً مشاركة عددٍ من طلبة المدارس لطلبة الجامعة الاحتفال. 

وفي نهاية الاحتفال الذي جاء بالتزامن وعيد الأم كرم راعي الحفل الدكتور الزيود (6) موظفات تقاعدن من الجامعة مؤخراً تقديراً لدورهن خلال سني خدمتهن بالجامعة، معبراً عن شكره لجهودهن وعطائهن. 


Wednesday, March 21, 2018 - 2:55:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023