القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/03/2018 توقيت عمان - القدس 5:28:33 PM
"التربية": استقبال طلبات التوجيهي للدراسة الخاصة الأحد
"التربية": استقبال طلبات التوجيهي للدراسة الخاصة الأحد
الحقيقة الدولية – عمان

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء قبول طلبات الاشتراك للدورة الصيفية لعام 2018 لطلبة الدراسة الخاصة الجدد، والطلبة غير مستكملي متطلبات النجاح في الدورات السابقة وذلك ابتداء من صباح يوم الأحد الموافق 25/3/2018 وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 19/4/2018 عن طريق مديريات التربية والتعليم في مناطقهم، مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية الآتية:

1. كشف العلامات الاصلي لآخر دورة امتحانية تقدم بها أو صورة مصدقة عنه أو أية وثيقة دراسية معتمدة للتسجيل.
2. صورة مصدقة عن شهادة الولادة للأردنيين أو صورة مصدقة عن جواز السفر لغير الاردنيين.
3. البطاقة الشخصية للأردنيين أو جواز السفر لغير الاردنيين.
4. صورتين شخصيتين حديثتين.

وبحضور صاحب العلاقة شخصيا (أو من ينوب عنه مرفقا معه توكيلا خاصا بذلك موثقا من كاتب العدل).

واتاحت الوزارة للطلبة الذين استنفذوا حقهم في التقدم لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للأعوام من 2010 ولغاية 2018، من الطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح في خمسة مباحث فما دون، ولم يتمكنوا من استكمال عملية التسجيل خلال الفترة التي حددتها الوزارة والتي تنتهي مساء يوم الخميس المقبل التقدم للاشتراك للامتحان خلال الفترة (25/3/2018  - 19/4/2018).

كما مكنت الوزارة هذه الفئة من الطلبة التسجيل للاشتراك في الامتحان بشكل مباشر إلكترونيا عن طريق الرابط (http://exams.moe.gov.jo)، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني (moe.gov.jo)، على أن يتم استكمال إجراءات التسجيل بعد ذلك من خلال مديريات التربية والتعليم في مناطقهم مصطحبين معهم الوثائق الثبوتية التي أعلنت عنها الوزارة سابقاً، وأنه لا حاجة بأن يقوم الطالب بإحضار كشف علامات ورقي، إذ أن الوزارة ستعتمد كشوف لعلامات الإلكترونية الصادرة عنها.

وأكدت الوزارة أن التسجيل الإلكتروني يعد لاغيًا إذا لم تُستكمَل إجراءات التسجيل في مديرية التربية والتعليم خلال فترة التسجيل المحددة.

Tuesday, March 20, 2018 - 5:28:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018