انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/03/2018 توقيت عمان - القدس 1:10:58 PM
الخلايلة يفوز بمنحة أكاديمية نسيج لحضور برنامج "مورتنسون" في جامعة إلينوي/شيكاغو
الخلايلة يفوز بمنحة أكاديمية نسيج لحضور برنامج "مورتنسون" في جامعة إلينوي/شيكاغو
 الحقيقة الدولية – عمان

فاز مدير دائرة الدراسات والمعلومات في مكتبة الجامعة الأردنية مهند الخلايلة بمنحة أكاديمية نسيج وجمعية المكتبات المتخصصة فرع الخليج العربي لحضور برنامج مركز مورتنسون لعلوم المكتبات لعام 2018.

وأعلنت أكاديمية نسيج فوز الخلايلة خلال الحفل الختامي للمؤتمر الرابع والعشرين لجمعية المكتبات المتخصصة فرع الخليج العربي #SLAAGC2018 الذي عقد في سلطنة عمان.

وتأتي هذه المنحة في إطار التعاون المشترك بين أكاديمية نسيج وجمعية المكتبات المتخصصة-فرع الخليج العربي لإتاحة الفرصة لمرشحين اثنين من العاملين في قطاع المكتبات أو مؤسسات المعلومات أو الأرشفة بالعالم العربي لحضور برنامج Mortenson Center Associates Program ، والذي يعقد هذا العام، تحت عنوان: «تخيل، صمم، شارك، حقق : برنامج التطوير المهني لقادة المكتبات ومبتكريها» في الفترة من 23 ايار حتى 19 حزيران 2018، في مدينة شامبين بولاية إلينوي الأمريكية، جامعة إلينوي/شيكاغو.

وقال الخلايلة إن حضور برنامج مركز مورتنسون لعلوم المكتبات لعام 2018، سيمثل فرصة استثنائيةلاستكشاف واستعراض القضايا الراهنة والاتجاهات الحديثة في عالم المكتبات، وكذلك المشاركة والتفاعل مع نظرائه من المكتبيين من دول عدة، والذين يقومون بتنفيذ برامج متطورة ويقدمون خدمات ابتكارية. 


وأضاف الخلايلة  أن المنحة ستوفر حضور ندوات وورش عمل تقدم نظرة عامة للاتجاهات الراهنة في المجال، وزيارات لمكتبات متنوعة، تضم مكتبات عامة، وأكاديمية، وإقامة شبكة من العلاقات الديناميكية من مختلف أنحاء العالم.

وهنأ نائب الرئيس التنفيذي لنسيج المهندس عبد الله الطريفي والمشرف العام على أكاديمية نسيج الدكتور عبدالله متولي الفائزين بالمنح والجوائز لهذا العام ، وأعربا عن تقديرهما  وشكرهما العميق لكل من شارك وأسهم في انجاح الفعاليات.

وأكد الطريفي، حرص "نسيج" المستمر لدعم الطاقات البشرية الشابة المميزة التي تعمل في المكتبات والمؤسسات الأكاديمية بالعالم العربي ومساعدتها على تنمية مواهبها وقدراتها الإبداعية والاستثمار في طاقاتها الواعدة وإعدادها للقيام بدور فاعل ومؤثر في نقل وتوطين المعرفة في مؤسساتهم وإرساء بناء مجتمع معرفي عربي والولوج إلى مجالاته الرحبة والمتنوعة.

يشار إلى أن "نسيج" مبادرة غير ربحية تسعى لدعم وتطوير القيادات العاملة في القطاع المعرفي والأكاديمي في العالم العربي، من خلال رعاية العديد من المبادرات والأنشطة المهمة والمتنوعة في الحقل المعرفي وبالتعاون مع جهات محلية وإقليمية وعالمية رائدة.

إنتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

Tuesday, March 20, 2018 - 1:10:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023