صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات مصرع 45 شخصاً في سقوط حافلة من فوق جسر بجنوب أفريقيا 120 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى تعرف إلى مخالفات العمل المشمولة بقانون العفو العام اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/03/2018 توقيت عمان - القدس 12:27:00 PM
مراد يفاجئ مكتب عمل الرصيفة
مراد يفاجئ مكتب عمل الرصيفة
الحقيقة لدولية – عمان

فاجأ وزير العمل سمير سعيد مراد اليوم الثلاثاء مديرية عمل الرصيفة للوقوف على ظروف العمل ومستوى الخدمات التي تقدمها المديرية , ومراحل وخطوات إنجاز معاملات المواطنين فيما يتعلق بالفترة الممنوحة لأصحاب العمل والعمال لتوفيق وتوثيق أوضاعهم وجال مراد في مبنى المديرية.

وأوعز خلال زيارته  الى مديرة العمل  والموظفين  بضرورة التعامل بإسلوب حضاري مع المراجعين وتقديم الخدمة المتميزة والمناسبة وتنفيذ كل التعليمات والإجراءات الضرورية بهدف تحفيز أصحاب العمل على قوننة وتوفيق اوضاع العمالة المخالفة التي لم تقم بتجديد تصاريح عملها خلال الفترة السابقة التي منحت لهم وجرى تمديدها وحتى 5 نيسان المقبل ، مؤكدا توجهات الحكومة الهادفة لتحفيز الإستثمار والنمو الاقتصادي وتذليل العقبات التي تواجه أصحاب العمل في الاردن.

وزار مراد معهد التدريب المهني الكائن في ياجوز واطلع على مستوى البرامج والدورات التدريبية التي يعقدها المعهد مؤكدا على التكاملية فيما بين مديرية العمل والمعهد من خلال قيام مديرية العمل بدراسة واقع واحتياجات السوق المحلي من الحرف والمهن وعكس ذلك من خلال دورات المعهد التدريبي.

وأكد مراد أن الزيارات الميدانية لمديريات العمل ومعاهد التدريب المهني ومواقع الخدمة مستمرة على مدار الساعة لتلمس واقع الخدمة المقدمة للمواطنين واحتياجاتهم, مشيرا الى ان مثل هذه الزيارات الميدانية تهدف الى تطوير خدمات المديريات والقضاء على أي ترهل اداري او عوائق تعترض سير انجاز المعاملات للمواطنين والمقيمين.

كما اطلع مراد خلال جولته على المعهد على المشاغل  والتقى عدد من الطلبة المنتسبين لهذة المشاغل واستمع الى مقترحاتهم ومستوى البرنامج التدريبي المقدم لهم.

Tuesday, March 20, 2018 - 12:27:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023