القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/03/2018 توقيت عمان - القدس 2:29:22 PM
هل يقلب رونالدو "المجنون" الطاولة على غريمه ميسي؟
هل يقلب رونالدو "المجنون" الطاولة على غريمه ميسي؟
استعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو توهجه وحسه التهديفي في الدوري الإسباني لكرة القدم مع بداية العام الحالي، وبات يزاحم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على صدارة هدافي الليغا.

وأحرز الدون رباعية "سوبر هاتريك" تاريخية في اللقاء الذي جمع ريال مدريد بضيفه جيرونا أمس، في إطار منافسات المرحلة الـ29 من الليغا، ليقود فريقه لتحقيق فوز كاسح (6-3).

وبهذه الرباعية وصل رونالدو إلى 22 هدفا في الدوري الإسباني، ليقلص الفارق إلى 3 أهداف فقط بينه وبين متصدر قائمة هدافي الليغا، البرغوث ميسي.

وباقترابه من ميسي يكون النجم البرتغالي قد أسكت أفواه منتقديه الذين وصفوه بـ"المجنون" عندما قال مطلع الموسم الحالي إنه سيكون هداف الدوري الإسباني ولم يكن وقتها يملك في رصيده سوى هدف واحد بعد مرور 11 مرحلة من المسابقة، فيما كان غريمه الأرجنتيني قد وصل إلى الهدف رقم الـ12.

وقبل 9 جولات من نهاية الدوري الإسباني يتوقع أن يحتدم الصراع بين رونالدو وميسي على لقب البشبيشي (هداف الليغا)، لاسيما وأن البارسا قد ضمن بشكل كبير التتويج بلقب الليغا، إذ يبتعد بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه أتلتيكو مدريد، وبفارق 15 نقطة كاملة عن الريال الثالث (60).


الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 19, 2018 - 2:29:22 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018