"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/03/2018 توقيت عمان - القدس 8:49:23 PM
الفصائل الفلسطينية تثمن عملية الدهس قرب جنين
الفصائل الفلسطينية تثمن عملية الدهس قرب جنين
ثمنت فصائل فلسطينية عملية الدهس التي حصدت أرواح صهيونيين اثنين وأصابت آخريْن بجراح وقعت مساء الجمعة قرب جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال بيان لحركة حماس إن العملية جاءت بعد مرور 100 يوم من قرار ترمب؛ "لتؤكد مواصلة شعبنا لانتفاضة القدس وأن هذه الثورة ضد القرار والاحتلال فعل مستمر حتى الحرية الكاملة لشعبنا".

وأضاف البيان أن "العملية تؤكد أن تقادم الأيام على هذا القرار لن يلغي حقائق التاريخ وأن حدود المدينة المقدسة نرسمها بالدماء ونحفظها باستمرار المقاومة".

وقالت حركة الجهاد الاسلامي إن "هذه العمليات حق مشروع للشعب الفلسطيني الذي يدافع عن نفسه وأرضه ومقدساته في وجه الاٍرهاب الاسرائيلي الغاشم".

 وأضاف بيان لحركة الجهاد أن "هذه العمليات تأتي لتؤكد أنه لا أمن ولا استقرار لهذا الاحتلال الغاصب لأرضنا، وهي رد باسم الشعب الفلسطيني على ما يرتكبه العدو من جرائم وعدوان".

أما حركة الأحرار فقالت في بيانها إن "استمرار تنفيذ العمليات البطولية هو تأكيد على تمسك شعبنا بخيار المقاومة ورفضه للعدوان الأمريكي وصفقة القرن".

وأكدت أن هذه العملية هي "رد فعال من شعبنا على الإجرام الصهيوني المتواصل بحقه وحق مقدساته وأرضه وأسراه وتأكيدًا على استمرار الانتفاضة رغم كل المعيقات وعلى رأسها جريمة التنسيق الأمني بين السلطة والاحتلال".

هذه العملية بددت وهم الاحتلال بأن استهدافه لمقاوم هنا أو هناك سينهي المقاومة، فها هي جنين القسام تثأر اليوم لدماء الشهيد البطل أحمد نصر جرار وكل الشهداء وتؤكد أن استشهادهم يعطى مزيد من الزخم والاستمرارية للمقاومة.

وقال بيان للجبهة الشعبية إن هذه العملية بددت وهم الاحتلال بأن استهدافه لمقاوم هنا أو هناك سينهي المقاومة، فها هي جنين القسام تثأر اليوم لدماء الشهيد البطل أحمد نصر جرار وكل الشهداء وتؤكد أن استشهادهم يعطى مزيد من الزخم والاستمرارية للمقاومة.

كما أكدت على أن هذه العملية البطولية وجهت أيضاً رسائل سياسية، فقد داست على قرار " ترامب" بخصوص القدس بعد مرور 100 يوم على هذا القرار والذي يصادف اليوم، وأثبتت أن شعبنا يقظاً وموحداً ومستعداً لإفشال هذا القرار أو أي مخطط يستهدف قضيتنا ووجودنا.

كما أعربت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين عن مباركتها لعملية الدهس، قائلةً إن عملية اليوم هي الطريق الأنجع والوسيلة الأجدى والخيار المجمع عليه فلسطينياً من أجل مقارعة الاحتلال وقتاله حتى تحرير الوطن المحتلة وطرد المحتل إلى خارجه.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 16, 2018 - 8:49:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023