القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 14/03/2018 توقيت عمان - القدس 1:54:26 PM
لجنة الدفاع عن المزارعين تلتقي العين الحمود الاحد
لجنة الدفاع عن المزارعين تلتقي العين الحمود الاحد


الحقيقة الدولية – عمان

اعلنت لجنة الدفاع عن المزارعين استمرار فعالياتها الزراعية حتى إلغاء الضريبة عن القطاع الزراعي. مؤكدة انحيازها الكامل لمصلحة الوطن والمواطن.

وثمنت اللجنة وقفة كل الخيرين والمهتمين بالشأن الزراعي من مزارعين ومهندسين زراعيين واطباء بيطرين وعاملين في القطاع الزراعي ودفاعهم عن  القطاع الزراعي بوابة الامن الغذائي الوطني.
 
وقالت  اللجنة انها تلقت دعوة من العين مروان الحمود رئيس لجنة الزراعة  والمياه في مجلس الاعيان للاجتماع مع اللجنة يوم الاحد القادم بحضور رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ورئيس لجنة الزراعة والمياه  النيابية المستقيل خالد الحياري لعدم تلبية الحكومة مطالب المزارعين بإلغاء الضريبة عن القطاع الزراعي للحوار والنقاش للوصول الى حلول والخروج من هذه الازمة حفاظا على  القطاع الزراعي وحماية ما  تبقى منه.

Wednesday, March 14, 2018 - 1:54:26 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018