جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت مواطنون : المقاعد الحزبية بمجلس النواب يمكن أن تشكل تمثيل أكثر فاعلية – تقرير تلفزيوني العبداللات: الأردن أنجز مراحل مناقشة الاستعراض تمهيدا للاعتماد في مجلس حقوق الإنسان – تقرير تلفزيوني الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف ارتفاع الفاتورة النفطية للأردن بنسبة 4.9% خلال شهرين التنمية الفلسطينية تبدأ صرف مساعدات لأيتام غزة بالتعاون مع الأردن قرار بتوقيف محكوم "غَسل أموال" اختلس مليون دينار الجيش ينفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية 18 إصابة بحادث تصادم في الموجب انتشال نحو 392 جثمانا من مجمع ناصر الطبي في خان يونس على مدار 5 أيام الهلال الأحمر: لا توجد بيئة صالحة للحياة في قطاع غزة تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة مباراتان بدوري المحترفين الجمعة

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/03/2018 توقيت عمان - القدس 6:05:17 PM
"النهضة النيابية" تزور شركة مناجم الفوسفات
"النهضة النيابية" تزور شركة مناجم الفوسفات
الحقيقة الدولية – عمان

اطلعت كتلة النهضة النيابية على اهم المنجزات والخطط الاستراتيجية التي تنتهجها شركة مناجم الفوسفات الاردنية والصعوبات والتحديات التي تواجهها.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها الكتلة اليوم الثلاثاء للشركة برئاسة النائب الدكتور محمد العياصرة، الذي اشاد واعضاء الكتلة بالجهود التي تبذلها ادارة الشركة للنهوض بواقعها الاقتصادي والمادي بعد سلسلة الخسائر التي تعرضت لها في السنوات الماضية .

واضاف العياصرة ان هذه الزيارة تعتبر جزء من برنامج عمل الكتلة التي تسعى الى تكوين صورة متكاملة حول منجزات العديد من شركات ومؤسسات الدولة، حيث تعتبر "الفوسفات" احدى اهم الشركات الوطنية التي ترفد الاقتصاد الوطني.

ودعا ادارة الشركة إلى المضي بسياساتها التصحيحية التي من شأنها اعادة وضع الشركة الى ما كانت عليه، لافتا الى ان الكتلة النيابية  ستدعم كل الاجراءات الفاعلة التي تقوم بها الشركة سيما فيما يتعلق بزيادة الانتاجية وتقليص التكلفة ما يعود بالنفع على الوطن.

من جهتهم، اكد اعضاء الكتلة اهمية الاستخدام الامثل للموارد والامكانات المتاحة للنهوض بالشركة، بالاضافة الى تعزيز دور الادارة في تفعيل الاجراءات الناجعة والاستراتيجيات وصولا بها لدرجات متقدمة من المنافسة الاقليمية والعالمية.

بدوره، استعرض رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الدكتور محمد الذنيبات ابرز ملامح التطور الذي جرى على عمل وادارة الشركة. 
 
واكد ان الشركة بدأت مرحلة جديدة في مسيرة النجاح من خلال خطط  واجراءات عملية، مبينا ان المرحلة الحالية التي تمر به الشركة تتسم بتوسيع القاعدة الانتاجية من المواد الخام والمصنعة بشراكة تصنيعية تسويقية مع ابرز المستوردين للأسمدة الفوسفاتية في آسيا ومناطق اخرى من العالم .
  
وتابع ان لدى الشركة حزمة من الخطط والاستراتيجيات التي تهدف للتوسع بالإنتاج والتصدير بالاضافة الى اتخاذ العديد من الاجراءات التي من شأنها تخفيض تكاليف الانتاج.

Tuesday, March 13, 2018 - 6:05:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023