القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 11/03/2018 توقيت عمان - القدس 11:57:16 AM
المزارعون يواصلون اعتصامهم امام النواب بـ"لوك" جديد.. مصور وتقرير تلفزيوني
المزارعون يواصلون اعتصامهم امام النواب بـ"لوك" جديد.. مصور وتقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية – عمان

واصل مزارعون اليوم الاحد اعتصامهم أمام مجلس النواب للمطالبة بإلغاء الضرائب الحكومية المفروضة على القطاع.

وجدد مزارعون قولهم بان الضريبة التي فرضتها الحكومة "تثقل كاهل القطاع والمزارعين وتفاقم من اعبائهم وازماتهم". مشددين على ضرورة تلبية الحكومة لمطالبهم بإلغاء الضريبة عن المنتجات الزراعية.

ودار جدل كبير خلال الأيام الماضية حول طلب الحكومة من المزارعين الاجتماع مع بعثة صندوق النقد الدولي لاقناع البعثة بإلغاء الضريبة، الامر الذي نفته الحكومة على لسان نائب رئيس الوزراء جعفر حسان، فيما اكدت هذا الامر لجنة المدافعين عن المزارعين في بيان أصدرته يوم أمس.

وتميز اعتصام اليوم برفع علم الأردن في موقع الاعتصام فيما ارتدى مزارعون قبعات تحمل الوان العلم الأردني، ورفع يافطات ذات مظهر جذاب.

Sunday, March 11, 2018 - 11:57:16 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018