إحباط تهريب 124 "كرتونة" تحوي 6200 "كروز" دخان عبر حدود جابر 3 إصابات إثر تدهور مركبة على طريق المطار النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة

القسم : مستشفيات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 27/02/2018 توقيت عمان - القدس 4:53:38 PM
مُستشفى الجامعة الأردنية يُقيم يوماً صحيّاً في ماركا الجنوبية
 مُستشفى الجامعة الأردنية يُقيم يوماً صحيّاً في ماركا الجنوبية



الحقيقة الدولية – عمان

ضمن نشاطات مستشفى الجامعة الأردنية الدورية لخدمة المجتمعات المحلية أقام المستشفى أمس الاثنين يوماً صحيّاً تثقيفيّاً لصالح طلبة مدرسة أمامة بنت أبي العاص الثانوية للبنات في منطقة ماركا الجنوبيّة، شارك فيه عدد من الممرضين والممرضات المختصّين بالإضافة إلى أخصائيات في مجال التغذية.

ويهدف هذا اليوم الذي نظمته دائرة التمريض ممثّلةً بشعبة التعليم المستمر واستفاد منه حوالي (400) طالبةً إلى تقديم المشورة والتوعية والتثقيف الصحي إلى طالبات المدرسة حول عددٍ من المواضيع الحيويّة والمهمّة، واشتمل النشاط عدداً من المحاضرات التثقيفيّة حول التوتّر النفسي، والعناية بالنظافة الشخصية في مرحلة البلوغ، الإنعاش القلبي الرئوي، الحروق وكيفية التعامل معها، أمراض الدم، بالإضافة إلى التوعية السكريّة ومحاضرة حول التغذية والعادات الغذائية السليمة لطلاب المدارس.

من جانبها أكدت مديرة المدرسة السيدة تماضر القادري على أنّ هذه المبادرة ليست بالغريبة على مستشفى الجامعة الأردنية الذي عوّد أبناء مجتمعه على تبني وتولّي المسؤوليّات الكبيرة ومن أبرزها الخدمة المجتمعية التي تمثل التكامل الاجتماعي بين المواطن والمؤسسات الوطنية في أردننا العزيز، شاكرةً باسمها وباسم كافّة أعضاء الهيئة التدريسيّة والطالبات المستشفى ممثّلة بدائرة التمريض على تجاوبهم في تنفيذ هذا اليوم الصحي الذي جاءت فكرته تعزيزاً للوعي لدى الطالبات وتحقيقاً لأحد معايير برنامج الاعتماد الوطني للمدارس الصحية الذي هو عبارة عن مشروع وطني بالتعاون ما بين منظمة اليونيسف ووزارة الصحة لخلق بيئة تتوفّر بها الشروط الصحية الآمنة الذي تعتزم المدرسة المشاركة به.

Tuesday, February 27, 2018 - 4:53:38 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018