الأميرة سمية بنت الحسن تكرم الطلبة المتميزين من خريجي جامعة الأميرة سمية "المالية" تبدأ صرف رواتب أيلول اعتباراً من الأحد محافظ مادبا يلتقي اعلاميي المحافظة إصابة 4 مواطنين فلسطينيين برصاص الاحتلال شرقي دير البلح بحث انشاء كلية شريعة في سنغافورة بالتعاون مع الجامعة الاردنية تشكيلات أكاديمية في كلية الحصن الجامعية امين عام سلطة وادي الأردن: المزارعون مسؤولون عن حالات الغرق في الاغوار مادبا.. "الصحة" تغلق مسبح مدينة الأمير هاشم *"شباب العمل الإسلامي": الفقراء من سيدفع ثمن القرارات الاقتصادية للحكومة "المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة مجلس الوزراء يوافق على نظام صندوق دعم الطالب في الجامعات الرسمية مجلس الوزراء يوافق على مشروع نظام معدل لنظام التأمين الصحي في القوات المسلحة أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول الحكومة تعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/02/2018 توقيت عمان - القدس 7:20:30 PM
مجلس الوزراء يشكل اللجان الوزارية
مجلس الوزراء يشكل اللجان الوزارية
عقد مجلس الوزراء جلسة برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بعد ظهر اليوم الاحد عقب صدور الارادة الملكية السامية بالموافقة على اجراء تعديل وزاري على الحكومة.

وقرر المجلس الموافقة على اعادة تشكيل اللجان الوزارية والفريق الاقتصادي :

لجنة التنمية الاقتصادية برئاسة نائب رئيس الوزراء ووزير دولة للشؤون الاقتصادية الدكتور جعفر حسان وعضوية وزراء التخطيط والتعاون الدولي والمالية والصناعة والتجارة والوزير المختص ومحافظ البنك المركزي ورئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

لجنة الخدمات والبنى التحتية برئاسة نائب رئيس الوزراء ووزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء جمال الصرايره وعضوية وزراء التنمية الاجتماعية والمياه والصحة والبيئة والشؤون البلدية والنقل والاشغال ودولة لشؤون الاستثمار والشباب والتربية والقطاع العام والوزير المختص.

وتم تشكيل الفريق الاقتصادي الحكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء ووزير دولة للشؤون الاقتصادية وعضوية وزراء التخطيط والعمل والنقل والاشغال والاتصالات وتطوير القطاع العام والمالية والسياحة والاثار والزراعة والصناعة والتجارة والتموين والتربية والطاقة ودولة لشؤون الاستثمار والبيئة.

اللجنة القانونية برئاسة وزير العدل الدكتور عوض ابو جراد وعضوية وزراء الشؤون السياسية والبرلمانية والشباب والاوقاف والدولة للشؤون القانونية والوزير المختص ورئيس ديوان التشريع والراي.

وسيحضر وزيرا الشؤون السياسية والبرلمانية والدولة لشؤون الاعلام اجتماعات لجنة التنمية الاقتصادية ولجنة الخدمات فيما يحضر وزير الدولة لشؤون الاعلام اجتماعات اللجنة القانونية للاطلاع على المواضيع المطروحة على جدول اعمال هذه اللجان.

كما قرر المجلس الموافقة على تشكيل لجنة الاختيار والتعيين على الوظائف القيادية بموجب نظام التعيين على الوظائف القيادية برئاسة نائب رئيس الوزراء ووزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء وعضوية وزراء العدل وتطوير القطاع العام والدولة للشؤون القانونية والعمل وصاحب العلاقة/ المرجع المختص.

وكان رئيس الوزراء تحدث في بداية الجلسة عن تحديات المرحلة المقبلة واولويات عمل المرحلة المقبلة للحكومة التي ستركز على برامج التحفيز الاقتصادي بما يسهم في تحقيق نمو اقتصادي مستدام يسهم في تحقيق الرفاه الاجتماعي.

واشار الى ان الحكومة ستركز على تعزيز سيادة القانون وتفعيل القوانين وتحفيز الاستثمار والحد من البطالة وتفعيل طاقات ودور الشباب وتأهيل القيادات الشبابية اضافة الى تطوير القطاع العام وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, February 25, 2018 - 7:20:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018