القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/02/2018 توقيت عمان - القدس 7:12:49 PM
نواب ينتقدون التوقيف الإداري ويطالبون بعفو عام.. تقرير تلفزيوني
نواب ينتقدون التوقيف الإداري ويطالبون بعفو عام.. تقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية  عمان – رامي العيسى

ناقش مجلس النواب الأحد في الجلسة الرقابية المسائية لمجلس النواب، خمس أسئلة فقط من أصل 15 سؤالا في جدول الأعمال ، وذلك لعدم تواجد رئيس الوزراء والوزراء المسؤولين عن بعض الأسئلة تحت القبة لانشغالهم بالتعديل الوزاري.

وتم إدراج بند ما يستجد من أعمال في الجلسة، حيث خصص ثلاث دقائق لكل نائب للحديث حول المستجدات التي يريد طرحها تحت القبة، وكانت اغلب مطالبات النواب أن يأخذ المجلس موقفا حازم حول ما يجري في الغوطة الشرقية بمدينة دمشق ، الأمر الذي جعل النائب عبدالله عبيدات بتبني مذكرة نيبابية في هذا الأمر ، إضافة الى معاتبة بعض النواب رئيس الحكومة بعدم شمول أشخاص من محافظاتهم في التعديل الوزاري الجديد .

وأشار نواب في حديثهم إلى ضرورة إيجاد تشريع لقانون عفو عام، خاصة مع الظروف الصعبة التي يشهدها الوطن، منتقدين بقاء عملية التوقيف الإداري التي يمارسها بعض الحكام الإداريين ومدراء الشرطة، واصفين هذه التوقيفات أنها تتم أحياناً بمزاجية.

كما أشار نواب إلى ضرورة السير بإجراءات قانون العفو العام ، وبين بعض النواب أن هذا القانون ما زال بين يدي اللجنة القانونية النيابية دون إتخاذها لأي إجراءات عليه.

ورفع النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب خميس عطية الجلسة ، الى يوم الثلاثاء .



Sunday, February 25, 2018 - 7:12:49 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018