القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/02/2018 توقيت عمان - القدس 7:12:49 PM
نواب ينتقدون التوقيف الإداري ويطالبون بعفو عام.. تقرير تلفزيوني
نواب ينتقدون التوقيف الإداري ويطالبون بعفو عام.. تقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية  عمان – رامي العيسى

ناقش مجلس النواب الأحد في الجلسة الرقابية المسائية لمجلس النواب، خمس أسئلة فقط من أصل 15 سؤالا في جدول الأعمال ، وذلك لعدم تواجد رئيس الوزراء والوزراء المسؤولين عن بعض الأسئلة تحت القبة لانشغالهم بالتعديل الوزاري.

وتم إدراج بند ما يستجد من أعمال في الجلسة، حيث خصص ثلاث دقائق لكل نائب للحديث حول المستجدات التي يريد طرحها تحت القبة، وكانت اغلب مطالبات النواب أن يأخذ المجلس موقفا حازم حول ما يجري في الغوطة الشرقية بمدينة دمشق ، الأمر الذي جعل النائب عبدالله عبيدات بتبني مذكرة نيبابية في هذا الأمر ، إضافة الى معاتبة بعض النواب رئيس الحكومة بعدم شمول أشخاص من محافظاتهم في التعديل الوزاري الجديد .

وأشار نواب في حديثهم إلى ضرورة إيجاد تشريع لقانون عفو عام، خاصة مع الظروف الصعبة التي يشهدها الوطن، منتقدين بقاء عملية التوقيف الإداري التي يمارسها بعض الحكام الإداريين ومدراء الشرطة، واصفين هذه التوقيفات أنها تتم أحياناً بمزاجية.

كما أشار نواب إلى ضرورة السير بإجراءات قانون العفو العام ، وبين بعض النواب أن هذا القانون ما زال بين يدي اللجنة القانونية النيابية دون إتخاذها لأي إجراءات عليه.

ورفع النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب خميس عطية الجلسة ، الى يوم الثلاثاء .



Sunday, February 25, 2018 - 7:12:49 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018