القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/02/2018 توقيت عمان - القدس 10:49:53 AM
المزارعون يعتصمون امام مجلس النواب.. مصور وتقرير تلفزيوني
المزارعون يعتصمون امام مجلس النواب.. مصور وتقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية – عمان – حمزة المعاني

اعتصم مزارعون اليوم الاحد الى الاعتصام مجددا امام مجلس النواب رفضا لقرار رفع الضريبة على المنتجات الزراعية. 

وقالت اللجنة المشرفة على الاعتصام، في بيان صحفي اننا منذ تعليق الاعتصام الأول ونحن نسعى يوميا لحل موضوع الضريبة مع المسؤولين بعد أن أخلفوا كافة وعودهم بإصدار بيان يوم الاثنين الماضي بعد انتهاء اجتماع مجلس الوزراء بخصوص مطالبنا، ضاربين عرض الحائط بكل شيء.

وأكدت اللجنة أنها "عملت جاهدة للقاء بعض الوزراء، بيد أنهم رفضوا ذلك، وبالتالي وبعد استنفاد كل الطرق الدبلوماسية لدفعهم لتنفيذ وعودهم، وبعد أن ظهر جليا أنهم غير جادين في تلبية مطلبنا وهو إلغاء الضريبة، قررنا إلغاء تعليق اعتصامنا والعودة إلى الاعتصام المفتوح الى ما لا نهاية حتى إلغاء الضرائب المفروضة على القطاع الزراعي كاملا".

وشاركت العديد من الشركات الزراعية في الاعتصام بعد ان قررت تعليق دوامها.

Sunday, February 25, 2018 - 10:49:53 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018