القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 25/02/2018 توقيت عمان - القدس 12:00:22 AM
الوداد البيضاوي يقتنص لقب السوبر الأفريقي لأول مرة
الوداد البيضاوي يقتنص لقب السوبر الأفريقي لأول مرة
سجل الوداد البيضاوي بطل دوري أبطال أفريقيا هدفا قبل النهاية، ليفوز 1-صفر على ضيفه مازيمبي من الكونغو الديمقراطية، السبت، ويحرز لقب كأس السوبر الإفريقية لكرة القدم لأول مرة في تاريخه.
وحصل الوداد البيضاوي على ركلة حرة بالقرب من منطقة الجزاء قبل سبع دقائق على نهاية الوقت الأصلي، نفذها أمين تيغزوي لتمر من الحارس نحو الشباك.
واهتزت جنبات الملعب بعد إطلاق الحكم لصفارة النهاية عقب تتويج الوداد بطل المغرب بلقب السوبر لأول مرة في مسيرته بعد محاولتين سابقتين فاشلتين.
وكان الوداد البيضاوي قد خاض أول مباراة له في كأس السوبر عام 1993، لكنه خسر بركلات الترجيح أمام أفريكا سبور من ساحل العاج 5-3 بعد التعادل 2-2 خلال زمن اللقاء.
كما خسر الوداد في مباراة السوبر أمام الزمالك المصري 3-1 عام 2003.
في المقابل، فان هذه هي المرة الثانية التي يخسر فيها مازيمبي، بطل كأس الاتحاد الافريقي، اللقب بعد خوضه لمباراة العام الماضي أمام ماميلودي صن داونز من جنوب إفريقيا.
وتوج مازيمبي باللقب ثلاث مرات أعوام 2010 و2011 و2016. وسيحصل الوداد على مبلغ 100 ألف دولار مقابل 75 ألف دولار لمازيمبي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, February 25, 2018 - 12:00:22 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018