التحدي الذهني يحمي الدماغ من الشيخوخة أرنولد: لقب البريميرليج ليس في أيدينا الآن "أبل" تسحب واتساب وثريدز من متجرها الإلكتروني في الصين 3 حالات لا ينبغي فيها تنظيف الأسنان بالفرشاة فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/02/2018 توقيت عمان - القدس 7:52:57 PM
التعديل الوزاري.. الصرايرة وحسان نائبان لرئيس الوزراء وخروج عربيات المثير للجدل
التعديل الوزاري.. الصرايرة وحسان نائبان لرئيس الوزراء وخروج عربيات المثير للجدل
الحقيقة الدولية – عمان – خاص

ساعات قليلة يخرج علينا رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالتعديل الوزاري والذي بدأت ملامحه بالوضوح بعد الوصول إلى تفاهمات حول العديد من نقاط الخلاف ومطب "نائب الرئيس" مع المرشحين لدخول الحكومة.

 مصدر وزاري مقرب من مركز صنع القرار أكد دخول مدير مكتب جلالة الملك جعفر حسان كنائب للرئيس وعودة رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس جمال الصرايرة كخيار لموقع النائب الثاني لرئيس الوزراء.

مصادر اكدت ايضا مغادرة وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ممدوح العبادي بناء على طلبه، وخروج وزير المياه والري حازم الناصر بناء على طلبه أيضا بعد اعتراض على وجود جعفر حسان في موقع نائب الرئيس، إلى جانب مغادرة وزير الداخلية غالب الزعبي التي يبدو أنها جاءت نتيجة ظروف صحية.

كذلك اكدت المصادر خروج وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية المثير للجدل الدكتور وائل عربيات ووزير الشباب جمال حديثة الخريشا ووزير البيئة الدكتور ياسين الخياط، بالإضافة الى الوزير الدكتور بشر الخصاونة.

وقال المصادر انه تم الاتفاق على دخول الدكتور عبد الناصر ابو البصل وزيرا للأوقاف والدكتور سمير مبيضين وزيرا للداخلية وسمير سعيد مراد وزيرا للعمل خلفا للدكتور علي الغزاوي، الذي من المتوقع ان يخلف الوزير الغاضب حازم الناصر وزيرا للمياه، والدكتور بشير الرواشدة وزيرا للشباب ومن المعلوم ان الدكتور الرواشدة كان امينا عام لوزارة التنمية السياسية في حكومة فيصل الفايز ونايف الفايز وزيرا للبيئة، كذلك من المتوقع دخول الدكتور أحمد العبادي وزير دولة للشؤون القانونية.

وأضافت المصادر إن التعديل سيشمل دخول (9) وزراء الى الحكومة، سيشغلون المقاعد الشاغرة، فيما سيجري الرئيس مناقلات بين بعض الحقائب، ومنها البلديات والنقل.


Saturday, February 24, 2018 - 7:52:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023