القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 24/02/2018 توقيت عمان - القدس 12:01:25 PM
قوة عسكرية صهيونية خاصة تختطف جريحًا فلسطينيا من بيت لحم
قوة عسكرية صهيونية خاصة تختطف جريحًا فلسطينيا من بيت لحم
اختطفت قوة عسكرية صهيونية خاصة، فجرة اليوم السبت، شابا فلسطينيا، في مخيم "الدهيشة" للاجئين الفلسطينيين بمدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة)، بعد أشهر من ملاحقته.

ووفق ما ذكرته مصادر محلية، فإن سيارة مدنية اقتحمت المخيم فجرا، وداهمت بصورة مباغتة منزلا، تحصن به الشاب أكرم عمران الأطرش (23 عاما)، حيث قامت باختطافه.

وأضافت، أن الشبان الفلسطينيين حاولوا احباط عملية الاختطاف، إلا أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، شكلت درع اسناد للخاطفين، وتصدت للشبان بالأعيرة المطاطية وقنابل الغاز، حيث أصيب على إثرها شاب فلسطيني بعيار ناري، وصفت حالته بالمتوسطة.

وتعرض عائلة الأطرش، لعدة اقتحامات ومداهمات من قبل جيش الاحتلال، في محاولة لاعتقال نجلها، إلأ أنها فشلت في ذلك، واعتقلت والده واشقاءه عدة مرات للضغط عليه لتسليم نفسه.

وأصيب  الجريح الأطرش برصاص الاحتلال قبل أربعة شهور خلال مواجهات في مخيم "الدهيشة"، حيث يتلقى العلاج باستمرار جراء إصابته البالغة بالرصاص الحي في صدره ويده.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, February 24, 2018 - 12:01:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018