القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 24/02/2018 توقيت عمان - القدس 12:01:25 PM
قوة عسكرية صهيونية خاصة تختطف جريحًا فلسطينيا من بيت لحم
قوة عسكرية صهيونية خاصة تختطف جريحًا فلسطينيا من بيت لحم
اختطفت قوة عسكرية صهيونية خاصة، فجرة اليوم السبت، شابا فلسطينيا، في مخيم "الدهيشة" للاجئين الفلسطينيين بمدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة)، بعد أشهر من ملاحقته.

ووفق ما ذكرته مصادر محلية، فإن سيارة مدنية اقتحمت المخيم فجرا، وداهمت بصورة مباغتة منزلا، تحصن به الشاب أكرم عمران الأطرش (23 عاما)، حيث قامت باختطافه.

وأضافت، أن الشبان الفلسطينيين حاولوا احباط عملية الاختطاف، إلا أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، شكلت درع اسناد للخاطفين، وتصدت للشبان بالأعيرة المطاطية وقنابل الغاز، حيث أصيب على إثرها شاب فلسطيني بعيار ناري، وصفت حالته بالمتوسطة.

وتعرض عائلة الأطرش، لعدة اقتحامات ومداهمات من قبل جيش الاحتلال، في محاولة لاعتقال نجلها، إلأ أنها فشلت في ذلك، واعتقلت والده واشقاءه عدة مرات للضغط عليه لتسليم نفسه.

وأصيب  الجريح الأطرش برصاص الاحتلال قبل أربعة شهور خلال مواجهات في مخيم "الدهيشة"، حيث يتلقى العلاج باستمرار جراء إصابته البالغة بالرصاص الحي في صدره ويده.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, February 24, 2018 - 12:01:25 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018