القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 23/02/2018 توقيت عمان - القدس 6:18:39 PM
تعزيزات امنية في السلط.. مصور
تعزيزات امنية في السلط.. مصور
آليات تابعة لقوات الدرك في السلط
الحقيقة الدولية – السلط – معاذ عصفور

عززت قوات الدرك من تواجدها مساء اليوم الجمعة على مدخل مدينة السلط وساحة محافظة البلقاء ومديرية شرطة محافظة البلقاء وذلك تحسبا لوقوع احداث اثر الاحتجاجات الليلية التي تشهدها المدينة لليوم الثاني والعشرين على التوالي بعد صدور القرارات الحكومية المتعلقة برفع الأسعار.

وطالب المحتجون خلال هذه الوقفات بإقالة الحكومة وحل مجلس النواب وعودة الاسعار الى سابق عهدها.

وتأتي هذه التعزيزات بعد ساعات من اجتماع ترأسه وزير الداخلية غالب الزعبي وحضرة الامين العام للوزارة وكبار الموظفين وعدد من وجهاء البلقاء ونشطاء العمل العام استمع فيه الوزير لمطالب المحتجين.

Friday, February 23, 2018 - 6:18:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018