فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/02/2018 توقيت عمان - القدس 5:30:11 PM
باتشواي غاضبا: أصوات القردة العنصرية لا تزال مسموعة
باتشواي غاضبا: أصوات القردة العنصرية لا تزال مسموعة
قال ميشي باتشواي، مهاجم بروسيا دورتموند، إنه تعرض لإهانة عنصرية من جماهير أتلانتا خلال مباراتهما في إياب دور 32 للدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأحرز المهاجم البلجيكي، المعار من تشيلسي، هدفين في لقاء الذهاب وساعد دورتموند على التعادل 1-1 مع أتلانتا في الإياب، ليتأهل الفريق الألماني إلى دور الستة عشر بفوزه 4-3 في النتيجة الإجمالية.

وكتب باتشواي في حسابه على تويتر بعد المباراة: "نحن في 2018، ولا تزال أصوات القردة العنصرية في المدرجات... حقا؟"، وفقا لرويترز.

واستضاف أتلانتا الإيطالي المباراة بملعب مابي، بعدما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن ملعبه "أتليتي أتزوري دايطاليا" غير ملائم لاستضافة المباريات القارية.

واتهم العديد من مشجعي الأندية الايطالية بإظهار سلوك عنصري تجاه لاعبين منافسين.

وقال بليز ماتودي لاعب يوفنتوس إنه تعرض لإهانات عنصرية من قبل الجماهير في مباراتي فيرونا وكالياري بالدوري الإيطالي في وقت سابق هذا الموسم.

وعوقب أتلانتا بإقامة مباراة بدون جماهير مع إيقاف التنفيذ، بعدما وجه مشجعوه إهانات عنصرية إلى كاليدو كوليبالي مدافع نابولي في مباراة بين الفريقين.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, February 23, 2018 - 5:30:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023