القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 21/02/2018 توقيت عمان - القدس 1:23:04 PM
إزالة البسطات المخالفة وسط مدينة المفرق.. مصور
إزالة البسطات المخالفة وسط مدينة المفرق.. مصور


الحقيقة الدولية المفرق حسين العليمات 

قام محافظ المفرق حسن القيام ومدراء الدوائر الأمنية والخدمية بجولة في الوسط التجاري للمدينة بعد ورود شكاوى وملاحظات من المواطنين بإغلاق الوسط التجاري من قبل أصحاب البسطات والبكبات التي تعمل مقابل الأجر.
 
القيام أصدر تعليمات للجهات الأمنية والمعنية بضرورة إزالة البسطات المخالفة وعدم التعدي على الطرقات والأرصفة بالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى صاحبة الاختصاص.

ويذكر ان الوسط التجاري مغلق بسبب تعدي أصحاب على الأرصفة والطرقات رغم وجود شكاوى وملاحظات من المواطنين للبلدية سابقا فيما اكد مواطنين لـ"الحقيقة الدولية " ان إجراءات المحافظ سليمة ومع تنظيم الأسواق.

Wednesday, February 21, 2018 - 1:23:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018