القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 21/02/2018 توقيت عمان - القدس 1:13:44 PM
المتهم بالسطو على بنك الاتحاد يعترف بالتهمة
المتهم بالسطو على بنك الاتحاد يعترف بالتهمة

اعترف المتهم بالسطو على بنك الاتحاد في منطقة عبدون بعمان، بجناية السطو تحت تهديد السلاح، فيما نفى أن يكون مذنبا بتهمة تشكيل عصابة والتعدي على الأموال وتهمة القيام بأعمال من شأنها تعكير صفو المجتمع وإثارة الرعب في نفوس الناس.

جاء ذلك خلال جلسة في محكمة أمن الدولة برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف، وعضوية القاضيين المدني أحمد القطارنة، والعسكري صفوان الزعبي، وبحضور وكيل الدفاع عن المتهم المحامي نسيم الروسان.

كما اعترف المتهم أنه وبتاريخ 22 كانون الثاني (يناير) توجه بتكسي إلى الموقع لمعاينة البنك، ثم طلب من صديقه إيصاله للموقع دون أن يكشف له نواياه، وعند الوصول طلب منه الانتظار، ثم اقتحم البنك وبيده مسدس صوت ونفذ السطو وفر من المكان إلى المنزل، واتصل بشقيقه لنقله إلى منزل شقيقته والتي طلب منها الاحتفاظ بالمبلغ، قبل أن تصل قوات الأمن وتلقي القبض عليه هناك.

كما نفى شقيق المتهم وشقيقته وسائق التكسي التهم الموجهة إليهم.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Wednesday, February 21, 2018 - 1:13:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018