أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/02/2018 توقيت عمان - القدس 6:33:40 PM
خلال اليومين القادمين.. تعديل وزاري موسع على حكومة الملقي.. اسماء
خلال اليومين القادمين.. تعديل وزاري موسع على حكومة الملقي.. اسماء
رئيس الوزراء د. هاني الملقي
الحقيقة الدولية – عمان - خاص

علمت "الحقيقة الدولية" من مصادر واسعة الاطلاع في رئاسة الوزراء ان كافة الوزراء قدموا استقالاتهم الى رئيس الوزراء د. هاني الملقي ووضعها تحت تصرفه منذ الامس لإجراء تعديل وزاري موسع على الحكومة خلال اليومين القادمين.

 

وبينت المصادر ان التعديل الوزاري على حكومة الملقي سيتم على الاغلب قبل مساء يوم الخميس، وان ضوء أخضر اعطي للرئيس الملقي لاختيار الوزراء الذين سيدخلون الحكومة.

 

وأكدت المصادر أن رئيس الوزراء طلب من جميع موظفي الرئاسة وامانتها العامة الذين يحضرون في العادة جلسات مجلس الوزراء مغادرة الجلسة ولم يبق إلا رئيس الوزراء والوزراء حيث طلب الدكتور الملقي من الوزراء تقديم استقالاتهم ليعود من يعود ويخرج من يخرج من الفريق الوزاري.

 

وترجح المصادر خروج وزير الأوقاف د. وائل عربيات، ووزير المالية عمر ملحس ووزير الداخلية غالب الزعبي ووزير الدولة ممدوح العبادي ووزير العدل عوض أبو جراد ووزير الطاقة صالح الخرابشة.



Tuesday, February 20, 2018 - 6:33:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023