القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 20/02/2018 توقيت عمان - القدس 5:24:17 PM
الصراع يحتدم مجددا بين رونالدو وميسي.. فلمن تكون الكلمة الفصل؟
الصراع يحتدم مجددا بين رونالدو وميسي.. فلمن تكون الكلمة الفصل؟
استعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستواه المعهود وحسه التهديفي مع فريقه ريال مدريد في الفترة الأخيرة، ليزاحم غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي على لقب هداف الموسم.

وواجه رونالدو خلال بداية الموسم الحالي صعوبة بالغة في هز شباك الخصوم، ما أدى إلى معاناة فريقه أيضا وتعثره في المباريات، ولكن مع بداية هذا العام، استعاد النجم البرتغالي عافيته وتألقه بشكل ملفت، إذ سجل خلال شهرين عشرة أهداف، ليرفع رصيده إلى 26 هدفا في مختلف المسابقات، ويتأخر بفارق هدف واحد فقط عن غريمه ميسي، الذي بدأ الموسم بقوة، ويملك في رصيده 27 هدفا.

ورغم تأخر رونالدو بهدف واحد عن غريمه، فالبرتغالي يتفوق في المعدل التهديفي، إذ بلغ متوسط الزمن الذي يحتاجه لتسجيل كل هدف 97 دقيقة خلال المباريات الـ26 التي خاضها حتى الآن، بينما يرتفع المعدل الزمني للتهديف لميسي بشكل كبير، فقد احتاج البرغوث لـ115 دقيقة لتسجيل كل هدف من أهدافه الـ27 التي أحرزها في 37 مباراة.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 20 هدفا، بينما يحتل رونالدو المركز الخامس برصيد 12 هدفا.

أما في مسابقة دوري الأبطال فالتفوق يصب لمصلحة "صاروخ ماديرا"، إذ يتصدر قائمة الهدافين برصيد 11 هدفا مقابل 3 أهداف لقائد منتخب الأرجنتين.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, February 20, 2018 - 5:24:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018