القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 20/02/2018 توقيت عمان - القدس 5:24:17 PM
الصراع يحتدم مجددا بين رونالدو وميسي.. فلمن تكون الكلمة الفصل؟
الصراع يحتدم مجددا بين رونالدو وميسي.. فلمن تكون الكلمة الفصل؟
استعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستواه المعهود وحسه التهديفي مع فريقه ريال مدريد في الفترة الأخيرة، ليزاحم غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي على لقب هداف الموسم.

وواجه رونالدو خلال بداية الموسم الحالي صعوبة بالغة في هز شباك الخصوم، ما أدى إلى معاناة فريقه أيضا وتعثره في المباريات، ولكن مع بداية هذا العام، استعاد النجم البرتغالي عافيته وتألقه بشكل ملفت، إذ سجل خلال شهرين عشرة أهداف، ليرفع رصيده إلى 26 هدفا في مختلف المسابقات، ويتأخر بفارق هدف واحد فقط عن غريمه ميسي، الذي بدأ الموسم بقوة، ويملك في رصيده 27 هدفا.

ورغم تأخر رونالدو بهدف واحد عن غريمه، فالبرتغالي يتفوق في المعدل التهديفي، إذ بلغ متوسط الزمن الذي يحتاجه لتسجيل كل هدف 97 دقيقة خلال المباريات الـ26 التي خاضها حتى الآن، بينما يرتفع المعدل الزمني للتهديف لميسي بشكل كبير، فقد احتاج البرغوث لـ115 دقيقة لتسجيل كل هدف من أهدافه الـ27 التي أحرزها في 37 مباراة.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 20 هدفا، بينما يحتل رونالدو المركز الخامس برصيد 12 هدفا.

أما في مسابقة دوري الأبطال فالتفوق يصب لمصلحة "صاروخ ماديرا"، إذ يتصدر قائمة الهدافين برصيد 11 هدفا مقابل 3 أهداف لقائد منتخب الأرجنتين.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, February 20, 2018 - 5:24:17 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018