القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 20/02/2018 توقيت عمان - القدس 5:22:32 PM
قبل أيام على طرحه.. أكبر تسريب لمواصفات "غالاكسي إس 9"
قبل أيام على طرحه.. أكبر تسريب لمواصفات "غالاكسي إس 9"
يتداول معجبو سامسونغ، مؤخرا، عددا من التسريبات بشأن ميزات هاتف "غالاكسي إس 9"، الذي ينتظر طرحه رسميا في الخامس والعشرين من فبراير الجاري.

وبحسب تسريبات من صفحة إيفان بلاس وموقع "وين فيوتشر"، فإن هاتف "غالاكسي إس 9 بلاس"، سيكون بقياس 6.2 إنش للشاشة، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابيكسل.

وتبعا لذلك، فإن الهاتف المرتقب سيكون متقدما، بالمقارنة مع الإصدار الآخر "إس 9"، الذي يصل قياس شاشته إلى 5.8 إنش فقط، فضلا عن ذلك، يتوقع أن يتعزز الهاتف بمكبر الصوت "إي كا جي"، والمعالج الجديد "إيكسينوس 9810".

أما كاميرا الواجهة في الهاتف فهي بدقة 8 ميغابيكسل، فلن تكون مثيرة للانتباه بشكل كبير، لكن تسريبا تقنيا، يتوقع أن يجري تعزيزها بخاصية إبطاء الفيديو.

ولن تمر المناسبة دون أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بعرض هاتفها بألوان جديدة منها الأزرق المرجاني والأسود والأرجواني والرمادي.

ويرتقب أن يبدأ شحن الهاتف في الثامن من مارس المقبل، ولم يعرف بعد السعر الذي سيباع به الجهاز.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, February 20, 2018 - 5:22:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018