القسم : مستشفيات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/02/2018 توقيت عمان - القدس 12:38:43 PM
الإعلان عن الفائزين بجائزة الموظف المتميز في مستشفى الملك المؤسس
الإعلان عن الفائزين بجائزة الموظف المتميز في مستشفى الملك المؤسس
الحقيقة الدولية – عمان

أقر المكتب التنفيذي في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي في جلسته رقم (4/2018) المنعقدة بتاريخ (14/2/2018)، نتائج الفائزين في جائزة الموظف المتميز للدورة الثالثة من عام 2017، بناءً على تنسيب من لجنة اختيار الجائزة.

وكرم مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الدكتور إسماعيل مطالقة، الفائزين بجائزة الموظف المتميز، واصفاً التكريم بالخطوة الهامة لتقدير نخبة مميزة من موظفي المستشفى يهدف بشكل اساس الى تشجيع التنافس الايجابي بين الموظفين من مختلف الفئات الوظيفية لخلق حالة من الإبداع ورفع اداء مختلف الدوائر في المستشفى.

واكد المطالقة ان الموظف المثالي يتميز عن الآخرين في معرفته وسلوكه وادائه وانه باحث عن المعلومة ومثالي في طريقة تفكيره وعمله ويؤمن بالعمل الجماعي ويطور ويغير في طريقة تنفيذه لعمله بشكل مستمر.

من جهته ذكر رئيس لجنة الاختيار – نائب مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور باسل عبيدات ان هذه المبادرة التي أطلقتها إدارة المستشفى ومفادها "ان يكون مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي المؤسسة الصحية الرائدة في الأردن والمكان المميز في تقديم الخدمات الصحية ذات الجودة العالية وخدمات التدريب ضمن معايير الجودة الوطنية والدولية".

وأضاف الدكتور عبيدات بأن هذه الرؤية تمثلت بقوة في عملية الاختيار في مرحلتها الاخيرة عن طريق لجنة متخصصة، مشيراً الى ان الموظف لا يصل الى هذه المرحلة الا بعد مروره بمراحل تقييم سابقة اعتماداً على تقاريره ومسيرته الوظيفية.

وأكد عبيدات ان جائزة الموظف المتميز استهدفت تفعيل التنافسية بين العاملين في المستشفى وتحفيز الجهد المتميز ورفع كفاءة الاداء وتسريع تقدم الكوادر المؤهلة للارتقاء في السلم الوظيفي من خلال منظومة من المعايير والآليات، مشيراً في السياق ذاته أن جائزة الموظف المتميز في مستشفى الملك المؤسس جاءت لترسيخ نهج جديد يحفز الموظفين على التميز والابداع والانجاز، ولتشكل دافعاً لتعزيز روح التنافسية واحترام مثل واخلاقيات العمل العام وتجدير ثقافة التميز والابداع وتعزيز ثقافة التحفيز والتمكين للعاملين في المستشفى للوصول إلى تفوق الأداء بما يحقق رضى متلقى الخدمة. وفاز في الجائزة 8 موظفين تم اختيارهم من قبل لجنة اختيار جائزة الموظف المتميز، وكما يلي: 

الفائزان عن فئة الموظف الإشرافي المتميز): السيد منير محمد الرفاعي/ نائب مدير دائرة الخدمات، والسيدة فادية عبد الفتاح علان/ رئيس شعبة في دائرة التمريض).

الفائزان عن فئة العمال والحرفيين): السيد سامر صلاح سلامة/ فني صيانة مدني في دائرة الخدمات، والسيد إبراهيم محمد عودة/ فني تكييف وتبريد في دائرة الخدمات).

الفائزان عن فئة الموظف الإداري/ الفني المتميز (دوام نهاري): (السيد عمر ضيف الله البدارنة/ فني ميكانيك عام في دائرة الخدمات، والسيد معاذ محمد فخري بني عيسى/ ممرض قانوني في دائرة التمريض).

الفائزان عن فئة الموظف الإداري/ الفني المتميز (دوام ورديات): (السيد فادي محمد ملص/ ممرض قانوني في دائرة التمريض، والسيدة كفاح محمود البزور/ ممرض قانوني في دائرة التمريض).

والجدير بالذكر أن الجائزة تمنح لموظفين اثنين كل أربعة شهور لكل فئة من فئات الجائزة المذكورة.

Monday, February 19, 2018 - 12:38:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023