القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 18/02/2018 توقيت عمان - القدس 5:17:22 PM
بعد 16 عامًا من الاعتقال.. الاحتلال يفرج عن الاسير ماجد طقاطقة.. فيديو وتقرير تلفزيوني
بعد 16 عامًا من الاعتقال.. الاحتلال يفرج عن الاسير ماجد طقاطقة.. فيديو وتقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية – فلسطين المحتلة

أفرجت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، عن الأسير ماجد حسين موسى طقاطقة (35 عاماً) من بيت لحم، جنوب الضفة المحتلة، بعدما أنهى مدة حكمه كاملة في سجون الاحتلال والبالغة 16 عاماً.

واستقبل العشرات من الأهالي المحرر طقاطقة عند حاجز ميتار جنوب الخليل، فيما أعدت مراسم استقبال أخرى أمام منزله في قرية أم سلمونة ببيت لحم.

وقال مكتب إعلام الأسرى: إن الاحتلال اعتقل الأسير طقاطقة بتاريخ 18/2/2002، بعد نصب كمين له على حاجز طيار، وصدر بحقه حكم بالسجن الفعلي 16 عاماً.

وبيّن مكتب إعلام الأسرى أن الاحتلال حرم الأسير طقاطقة من فرحة إكمال فصله الجامعي الأخير حين اعتقاله، وتمكن من تحقيق هذه الفرحة بعد ثماني سنوات، وحصل على درجة البكالوريوس من جامعة القدس المفتوحة في تخصص التاريخ، وعقد قرانه قبل ثلاث سنوات خلال أسره على الفتاة منار عصافرة من بلدة بيت كاحل غرب الخليل.

تجدر الإشارة إلى أن الاحتلال اتهم الأسير طقاطقة بنشاطه المقاوم، وانتمائه لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس.

Sunday, February 18, 2018 - 5:17:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018