القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 22/01/2018 توقيت عمان - القدس 9:35:31 AM
الثلاثاء ..كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي
الثلاثاء ..كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي
 الحقيقة الدولية - عمان

تكون الأجواء، اليوم الاثنين، باردة في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم عالية الارتفاع، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ويتوقع مع ساعات الليل المتاخرة سقوط زخات خفيفة من المطر في اقصى شمال المملكة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تتأثر المملكة مع ساعات الصباح الباكر غدا بكتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع تساقط الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة تمتد إلى أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً مثيرة للغبار في مناطق البادية.
ومع ساعات الليل يضعف تأثير المنخفض الجوي تدريجياً، وتكون الأجواء باردة جداً وغائمة جزئياً، مع بقاء الفرصة مهيأه لتساقط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتتحول الرياح الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، يوم الاربعاء، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً، والفرصة مهيأة لتساقط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة تشكل الصقيع فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية ومناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 14 الى 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 13 الى 8 والمناطق الجنوبية 14 الى 6 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 13 درجة مئوية.

Monday, January 22, 2018 - 9:35:31 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
تعليقات القراء
لولو محمد
خالد كريشان
للاسف عربيات عامل ازمه للحكومه من زمان ... تعليقا على الخبر ...
(....) ... تعليقا على الخبر ...الملقي يبدأ علاج السرطان
إبـــن الطــــاهــــات
اللهم استر على نساء العالمين يارب العرش العظيم واحمي وارعى كرامة الأردنيين وشرف نسائهم الماجدات . ... تعليقا على الخبر ...السلطات العراقية توضح "حقيقة" بيع أب لابنته بـ15 مليون دينار
إبـــن الطـــاهــــات
وأين المساعدات والدعم الخارجـي السابق وبالمليارات ؟ قولوا لنا ماذا فعلتم به ؟ ومن المسؤول عن صرفه واين المشاريع والبنية التحتية التي انشئت ؟ ومن هو المواطن الأردني الذي استفاد من المساعدات ؟ وطالما لدينا مساعدات بالمليارات وقادة ووزراء ونواب يتقاضون مرتبات بالالاف فلماذا نرهق كاهل الأردني ونحرق دمه ونخليه يشحــد بالشوارع ونهين كرامته ؟ ... تعليقا على الخبر ...نحو 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018