القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 22/01/2018 توقيت عمان - القدس 9:35:31 AM
الثلاثاء ..كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي
الثلاثاء ..كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي
 الحقيقة الدولية - عمان

تكون الأجواء، اليوم الاثنين، باردة في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم عالية الارتفاع، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ويتوقع مع ساعات الليل المتاخرة سقوط زخات خفيفة من المطر في اقصى شمال المملكة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تتأثر المملكة مع ساعات الصباح الباكر غدا بكتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع تساقط الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة تمتد إلى أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً مثيرة للغبار في مناطق البادية.
ومع ساعات الليل يضعف تأثير المنخفض الجوي تدريجياً، وتكون الأجواء باردة جداً وغائمة جزئياً، مع بقاء الفرصة مهيأه لتساقط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتتحول الرياح الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، يوم الاربعاء، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً، والفرصة مهيأة لتساقط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة تشكل الصقيع فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية ومناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 14 الى 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 13 الى 8 والمناطق الجنوبية 14 الى 6 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 13 درجة مئوية.

Monday, January 22, 2018 - 9:35:31 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ...الحاج عبد الله رجا الشوملي في ذمة الله
الي اله واسطه يتوظف والي مالو ينقلع ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل : وفد قطري خلال ايام لبحث تشغيل الدفعة الثانية من الاردنيين
علي أحمد علي - عين الباشا
الله يعطيهم العافية المهم الأفعال بعد الأقوال ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة
مواطن مندهش
يا حرام ... حرمتونا من هالجنة هذه طوال تلك السنوات و منحتوها لليهود الصهاينة ؟ مش حرام يكون لدينا مثل تلك المناطق الخضراء التي تجري فيها المياه بينما نلف المملكة شمالا و جنوبا بحثا عن شجرة نتفيء في ظلالها أيام العطل الأسبوعية ؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الباقورة في صور
جمعية مؤاب ... تعليقا على الخبر ...الزميل سامي المعايطة في ذمة الله
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018