رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد المبيضين: بعض وسائل الاعلام لم تستجب لتعديل اخبار غير دقيقة خلال الضربة الإيرانية وزير الاتصال الحكومي: الأردن ينفذ 83 إنزالا جويا لمساعدات إنسانية على غزة ناجي مديرا للشركة الأردنية لضمان القروض مديرية الأمن العام تحتفي بيوم العلم البرلمان العربي يدعو لتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية لزيارة سجون الاحتلال الصحة بغزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء في مستشفيات القطاع الضمان: 600 دينار الحد الأعلى لسقف بدل التعطل لعام 2024 جوجل تطلق أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي لجميع المستخدمين مجانا رجل كندي يُزيل إصبعين من يده لأنه يشعر أنهما لا ينتميان إلى جسده سرّ غرق سفينة التايتانيك! 3 شهداء وعدد من الإصابات في قصف للعدو استهدف منزلا جنوبي غزة صحتك العقلية.. حقيقة مدهشة بشأن تأثير العمل صحفي فلسطيني: مليون مستوطن صهيوني يعيشون في أراض لفلسطينيين في الضفة العربية.. فيديو طنين الأذن: الأسباب والأعراض والعلاج

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/01/2018 توقيت عمان - القدس 11:29:10 PM
"شرطة اربد" تحقق في حادثة سلب طالبة كويتية
"شرطة اربد" تحقق في حادثة سلب طالبة كويتية
الحقيقة الدولية -  اربد - زيد المراشدة

يحقق العاملون في مديرية شرطة محافظة اربد في شكوى تقدمت بها طالبة جامعية من دولة الكويت بتعرضها للاعتداء من قبل مجهول  كان يحمل اداه حادة اثناء وجودها بالشارع العام بالقرب من مقر اقامتها في مدينة اربد، وفق مصدر امني.

 وقال المصدر ان الطالبة اشارت في أفادتها انها فقدت قلادة ذهبية كانت ترتديها اثناء الحادثة اضافة الى اصابتها بجرح قطعي في منطقة اليد.

واضاف المصدر انه فور تلقي البلاغ تم المباشرة بالتحقيق في تلك الحادثة والتواصل مع السفارة الكويتية في عمان ووضعها بتفاصيل الحادثة وتولى فريق تحقيق خاص من شرطة اربد والبحث الجنائي لمتابعه التحقيقيات في الحادثة وكشف ملابساتها والقبض على مرتكبها .                                                

واكد المصدر ان هذه الحادثة الفردية لا تمثل المجتمع الاردني الذي اعتاد على احتضان الاشقاء واستقبالهم والذود عنهم وعدم السماح لاحد المساس بهم ، وانه لن  يسمح لتلك الحادثة ان تمضي دون حساب و اتخاذ اشد الاجراءات القانونية والادارية حيالها .


Sunday, January 21, 2018 - 11:29:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023